الاثنين - 06 ديسمبر 2021
الاثنين - 06 ديسمبر 2021

محمد عبده يخطف الأنظار في ليلة تكريم الزعيم

ليلة زرقاء بامتياز عاشها جمهور الهلال السعودي للاحتفال بتتويج فريقهم بلقب دوري أبطال آسيا 2021، اكتسى فيها بوليفارد رياض سيتي بالأمواج الزرقاء في احتفالية «زعيم آسيا» ضمن موسم الرياض، بدعم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم وإشراف روتانا للصوتيات.



حضر الحفل لاعبو نادي الهلال لتكريمهم على الإنجاز الكبير، ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، ورئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء الشرف، ونجوم الهلال والكرة السعودية السابقين، ومجموعة من الفنانين ومنهم؛ حسن البلام وعبدالإله السناني، وغيرهم.

وأحيا الاحتفالية نجوم الغناء العربي؛ فنان العرب محمد عبده، راشد الماجد، راشد الفارس، أصالة، والفنان الشعبي مزعل فرحان، في أجواء حماسية كرنفالية، وسط تفاعل كبير من الجمهور على مسرح إنترناشونال أرينا بوليفارد بلس، لا سيما مع «العرضة» التي سبقت دخول لاعبي الهلال إلى المسرح عبر حافلة مكشوفة.

بدأ الحفل بوصلة غنائية للفنانة أصالة التي ظهرت بلوك كاجول و«تيشرت» مكتوب عليه «الهلال العالمي» من الأمام و«صولا» من الخلف، قدمت فيها مجموعة من الأغنيات ومنها "لأنك هلالي هامتك في السما فوق" التي تتغنى فيها بالزعيم آسيا.

وشارك الفنان راشد الماجد بعدد من أغنياته الشهيرة، ومنها "يا هلال" التي قدمها للنادي السعودي، وأيضاً أغنية «شايفينك حلمنا بعيوننا» و"أطرب جماهيرك للاحتفاء بالزعيم، كما احتفل الفنان راشد الفارس مع جمهور الزعيم بأغنية جديدة قدمها لنادي الهلال، إلى جانب تقديمه لباقة من أهم أعماله الغنائية للهلال، وكذلك غنى الفنان مزعل فرحان مجموعة من أشهر أعماله، وسط تصفيق وتفاعل الجمهور الهلالي.

وخطف محمد عبده الأنظار خلال الحفل، بإطلالته على المسرح بملابس كاجوال ارتدى فيها بنطلون جينز وجاكت، وكذلك قيامه بالرقص على طريقة مايكل جاكسون والتفاعل اللافت مع الجمهور في المسرح، وبارك فنان العرب لنادي الهلال تألقه الكروي الكبير وحصوله على بطولة آسيا عن جدارة، مؤكداً أن الهلال «قدها»، كما بارك للدولة السعودية وللجمهور الهلالي الكبير، حيث قدم عدداً من الأغنيات، ومنها «آسيا تتكلم سعودي وباللهجة الهلالية».

وتصدّر هاشتاغ (احتفالية زعيم آسيا) الترند في المملكة والعديد من دول الخليجية والعالم العربي.