الاثنين - 06 ديسمبر 2021
الاثنين - 06 ديسمبر 2021

تعرف على أجندة جزيرة ياس الترفيهية لموسم الشتاء

كشفت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن أجندة الفعاليات الترفيهية والرياضية، التي تستضيفها الوجهة في موسم الشتاء، والتي تتضمن باقة من الحفلات الموسيقية وعروض اللياقة البدنية والأمسيات الكوميدية وغيرها من الأنشطة المليئة بالمرح، ما يجعلها الوجهة المثالية لقضاء موسم الشتاء.

وتستضيف الوجهة الرائدة باقة الفعاليات والأنشطة الترفيهية بالتزامن مع تخفيف الإجراءات الاحترازية، حيث لم يعد الحجر الصحي مطلوباً للزوار الذين تم تطعيمهم بالكامل.

وتوفر جزيرة ياس تجربة سلسلة ومريحة، مع باقات استثنائية تشمل الإقامة الفندقية وتذاكر الدخول إلى المدن الترفيهية، مع خصومات تصل إلى 45% حتى ديسمبر 2021، لتكون بذلك الوجهة الأمثل لقضاء العطلات العائلية.

أوركسترا لا سكالا

في إطار الشراكة المستمرة مع موسيقى أبوظبي الكلاسيكية، تعود أوركسترا أكاديمية تياترو ألا سكالا المرموقة في ميلانو بإيطاليا إلى أبوظبي اليوم الخميس مجدداً بعرض موسيقي خاص في الاتحاد أرينا.

تدعو الأوركسترا هذه المرة الحضور للاحتفال بروائع الأوبرا الإيطالية مع تقديم مقتطفات من أشهر الأعمال الموسيقية لجوزيبي فيردي، ومنها مقطوعة قوة القدر (1862)، ورقصة مقنعة (1859)، وأوبرا نابوكو (1842) والتروبادور (1853)، وذلك بالإضافة إلى مؤدي أكاديمية سكالا.

فيما غدا الجمعة يؤدي الممثل الكوميدي الرائد في المملكة المتحدة مايكل ماكنتاير عرضاً لأول مرة في الاتحاد أرينا أبوظبي مع عرض مضحك لا ينسى.

احتفالات اليوم الوطني

تحتفل جزيرة ياس باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات مع 4 أيام من الترفيه، حيث تضم الفعاليات الاحتفالية، دي جي مباشر من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 11 مساءً من كل ليلة، على مدى 4 أيام من 1 حتى 4 ديسمبر، إلى جانب 3 أيام من عروض الألعاب النارية التي ستشهدها ياس باي ووترفرنت من 1 حتى 3 ديسمبر، لتكون بذلك جزيرة ياس هي الوجهة المفضلة للحياة الليلية في أبوظبي.

سباق جائزة الاتحاد الكبرى

تستضيف جزيرة ياس بطولة العالم للفورمولا 1 لعام 2021، في الفترة من 9 إلى 12 ديسمبر أكبر حدث رياضي دولي في الشرق الأوسط، وهو السباق النهائي لهذا الموسم على حلبة مرسى ياس. حيث سيتنافس المتسابقان لويس هاميلتون وماكس فيرستابن للفوز باللقب، بينما ستحيي قائمة من أشهر نجوم العالم حفلات ياسلام الموسيقية بعد السباق، بما في ذلك خالد، وستورمزي، ولويس كابالدي، وفو فايترز، وذلك في الاتحاد بارك، حيث تعدكم جائزة الاتحاد الكبرى - فورمولا 1 أبو ظبي 2021 بعطلة نهاية أسبوع لا تُنسى مع متعة لا تنتهي.

موسم الشتاء

تعد جزيرة ياس الوجهة المثالية لقضاء موسم الشتاء، حيث الألعاب النارية، والفعاليات الاحتفالية الاستثنائية، والمراكز التجارية والوجبات التقليدية إلى جانب وجبات الإفطار والغداء الفاخرة. ويمكن للزوار الاستمتاع بـالشتاء في شوارع إيطاليا في عالم فيراري أبوظبي، والانضمام إلى الشخصيات المفضلة للرسوم المتحركة في وارنر براذرز أبوظبي، أو التوجه إلى ياس ووتر وورلد أبوظبي للحصول على باقة من المغامرات المائية الغامرة والأفلام الرائعة من خلال ونتر ووندر نايت.

وكما عودتنا جزيرة ياس كل عام، ستتزين سماء الوجهة الرائدة بوهج من الألوان والأضواء احتفالاً بالعام الجديد، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالديكور الاحتفالي في جميع أنحاء جزيرة ياس مارينا وياس باي، كما يمكنهم المشاركة في العد التنازلي للاحتفال بالعام الجديد مع أحد أكثر عروض الألعاب النارية شهرة وتميزاً في المنطقة.

أمسية مع فرانك سيناترا

تعد فرقة NSO Big Band بأمسية مليئة بالحيوية والحماس مع الموسيقى المذهلة التي تتميز بإيقاعات رائعة من قبل المغني الأكثر شهرة وتأثيراً في القرن العشرين فرانك سيناترا وذلك يوم الجمعة 14 يناير.

أمسية مع جيم جافيجان

يصعد الممثل الكوميدي والممثل والكاتب والمنتج الأمريكي، جيم جافيجان، في الجمعة 21 يناير إلى خشبة المسرح في الاتحاد أرينا لتقديم أدائه الأول من نوعه في دولة الإمارات، ليحضر عرضه الخاص إلى العاصمة أبوظبي ويمنح عشاق الكوميديا ما يتطلعون إليه مع استقبال العام الجديد.