الجمعة - 12 أغسطس 2022
الجمعة - 12 أغسطس 2022

4 أسباب لحضور حفلات مهرجان يا سلام 2021

تعود حفلات يا سلام، المهرجان الموسيقي المفضل في أبوظبي، بدورتها الـ12 مع مجموعة من الفعاليات الترفيهية الموسيقية العالمية، التي تستضيفها حديقة الاتحاد من 9 حتى 12 ديسمبر، بالتزامن مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2021. ويقدّم المهرجان عروضاً موسيقية ترضي أذواق جميع الحضور، وتتنوع بين موسيقى الراب والروك.

وتمثّل عودة المهرجان المُنتظر محطة مهمة في طريق التعافي وإعادة فتح الإمارة لأبوابها، إذ يُعد أول مهرجان موسيقي مباشر بهذا الحجم منذ بداية الجائحة العالمية.

وتؤكد استضافة أبوظبي لهذه الفعاليات الترفيهية والرياضية العالمية، التي تُقام خلال عطلة نهاية الأسبوع بمشاركة عدد من أشهر المواهب الموسيقية، على مكانة الإمارة بصفتها وجهة عالمية لاستضافة أضخم وأبرز الفعاليات الترفيهية والثقافية في العالم، وعلى قدرتها على الالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة.

ومع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع المُنتظرة، هناك 4 أسباب تدفع الضيوف إلى حضور حفلات يا سلام لما بعد السباق 2021.

1. 4 أيام من الاحتفالات

تنطلق فعاليات حفلات يا سلام لما بعد السباق هذا العام مع الفنان خالد، الذي تم ترشيحه ست مرات لنيل جائزة جرامي، يوم الخميس 9 ديسمبر؛ يليه نجم الراب ستورمزي، الفائز بثلاث جوائز بريت، يوم الجمعة 10 ديسمبر، فيما يقدّم المغني وكاتب الأغاني لويس كابالدي، الذي حصلت أغنيته «سم ون يو لوفد» على التصنيف البلاتيني، حفلاً مميزاً يوم السبت 11 ديسمبر؛ قبل أن تختتم فرقة موسيقى الروك الأمريكية الشهيرة فو فايترز فعاليات المهرجان بعرض سيلهب حماس الجمهور يوم الأحد 12 ديسمبر.

2. فعاليات حماسية

يُعد مهرجان حفلات يا سلام لما بعد السباق لعام 2021 أول فعالية موسيقية مباشرة وأول فعالية في حديقة الاتحاد (ميدان دو سابقاً) بعد 18 شهراً منذ بداية جائحة كوفيد-19، ولذا يشكل فرصة لا تُعوض لعيش تجربة الفعاليات الحية مرة أخرى والاحتفال مع عشاق الموسيقى والسيارات. كما يُقام المهرجان بطاقة استيعابية كاملة ويستضيف نخبةً من أشهر المغنيين على مدى أربعة أيام، وسط أجواء احتفالية مميزة في الوجهة الاستثنائية.

3. عروض حصرية

يمكن لحاملي تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2021 ترقيتها إلى فئة الدائرة الذهبية للاستفادة من العروض الخاصة، التي تتيح لهم الوصول إلى مواقع مميزة في الصف الأول أمام المسرح تماماً، بالإضافة إلى مسارات دخول سريعة ونقاط مخصصة للمشروبات، ما يضمن الاستمتاع بلحظات لا تُنسى في حفلات يا سلام لما بعد السباق، حيث يبلغ سعر تذكرة حفل الفنان خالد نحو 195 درهماً، فيما تأتي تذكرة ستورمزي ولويس كابالدي بنحو 295 درهماً، فيما تبلغ تذكرة فو فايترز نحو 395 درهماً، ويمكن شراء باقة الأربعة أيام بنحو 945 درهماً.

4. بيئة صحية وآمنة

يُقام المهرجان بطاقة استيعابية كاملة على مدى أيامه الأربعة بفضل التزام الجهات المُنظمة بأعلى معايير الصحة والسلامة، حيث سيتم تطبيق إجراءات احترازية صارمة طيلة فترة المهرجان، بما فيها إجراء فحوصات درجة الحرارة، وتعقيم المرافق، وإلزام الحضور بارتداء الكمامة.