الاحد - 14 أغسطس 2022
الاحد - 14 أغسطس 2022

أسرار وخبايا نجوم السوشيال ميديا في «اعترافات فاشونيستا»

دراما تقتحم عالم السوشيال ميديا، وتغوص في أسرار نجومها وتستكشف خبايا هذا العالم مع ملاك (ستيفاني عطالله)، وسحر (مرام علي)، وهما صديقتان لدودتان من المؤثرات في هذا المجال، ضمن مسلسل «اعترافات فاشونيستا» من إخراج مازن فياض. يُعرض على MBC4، وقبل يوم واحد على "شاهد VIP". يضم العمل إلى عطالله وعلي، وسام فارس، ZEF، ميا علاوي، أيمن المطهّر.

فكرة جديدة



تقول مرام علي «العمل يختلف عما قدّمته سابقاً، كما أن فكرته جديدة وغير مستهلكة عربياً، فلكلّ إنسان وجوه عدّة، ليست كلها إيجابية بالضرورة، وهذا ما ستكشفه أحداث العمل» وتضيف: «طبيعة الإنسان قد تجعل من تصرفاته مع عائلته مختلفة عن تصرفاته في العلن، فهو قد يكون في الحقيقة مختلقاً عن ما يبدو عليه أمام العالم الخارجي». وتوضح حول دورها: «أقدم دور سحر، وهي فاشونيستا، تحوض عدة أحداث وسنكتشف الحياة الحقيقية التي تخفيها عن الغرباء».

قصة عصرية



تعبّر ستيفاني عطالله عن سعادتها بهذا الدور، وهذا العمل التي تأمل أن يكون نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، وتضيف: «القصة عصرية وفريدة من نوعها، تحاكي الشباب وتجذب كل الفئات العمريّة». وتوضح «أقدم دور ملاك، لكنها ليست ملاكاً على الإطلاق، بل توازي عشر نساء، إن جاز التعبير، وهي ليست متعددة الشخصيات لكنها بارعة في تقسيم وقتها». وتنتقل إلى الكلام عن علاقة ملاك بسحر، فتصفها بالمعقدة، لكنها علاقة جميلة وغنية وهناك ما يجمعهما وسنكتشفه في نهاية المسلسل، وهما تعيشان في عالم السوشيال الصعب، ولكلّ منهما مشاكلها وتدافع عن نفسها، في ظل الصراعات الكثيرة.

مدرسة مختلفة



يتوقف مازن فياض عند ظاهرة المؤثرين على السوشيال ميديا، وخاصة في عالم الموضة الذين أصبحوا مشاهير مشيراً إلى «أننا سنرى الجانب المظلم من حياتهم، وسنضيء على هواجسهم ومشاكلهم، فحياتهم أمام الكاميرا مختلفة عن حياتهم الحقيقية».

يعد فياض «مرام علي وستيفاني عطالله تنتميان إلى مدرستين تمثيليتين مختلفتين، وأنا سعيد بالعمل معهما، وقد فوجئت بطريقة أداء مرام لشخصية سحر، هي جريئة ولديها قدرة على الفصل بين شخصيتها الحقيقية وشخصية سحر، أما ستيفاني فتتقمص شخصية ملاك وتحاول ألا تخرج منها حتى إنها تحملها معها بعد توقف التصوير».

جدير بالذكر أن «اعترافات فاشونيستا» من تأليف نادية طبارة، ساندرين زينون، مازن طه، وشارك في الكتابة ميرنا منير، وإخراج مازن فياض، ويجمع مرام علي وستيفاني عطالله، وسام فارس، جوزيف عبود (ZEF)، ميا علاوي، أيمن مطهّر بمشاركة إلياس الزايك، هبة محمود، فهد سال، أليكو داود وآخرين.