الاحد - 03 مارس 2024
الاحد - 03 مارس 2024

«سوينغ لاتينو» تستعد لإبهار ضيوف القرية العالمية بإيقاعاتها اللاتينية

تستضيف القرية العالمية، فرقة «سوينغ لاتينو»، الشهيرة عالمياً بتقديمها للعروض الفنية المميزة لرقص السالسا الكولومبي، وهي الفرقة التي رافقت النجمتين العالميتين الشهيرتين جينيفر لوبيز وشاكيرا خلال العرض التاريخي لهما في نهائيات كأس «السوبر بول» في عام 2020، وذلك لأداء عروضها الرائعة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.



وقال مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية شون كورنيل: «إننا سعداء بإنضمام عرض سوينغ لاتينو إلى أجندة العروض الترفيهية الغنيّة للموسم السادس والعشرين. حيث تتميز الفرقة بعروضها اللاتينية المليئة بالحماس والحيوية والتي بالتأكيد ستلهب المسرح الرئيسي في القرية العالمية بالاستعراضات المميزة ذات الشعبية العالمية الواسعة».



ومن المنتظر أن تتألق فرقة «سوينغ لاتينو» لرقص السالسا الكولومبي، الحائزة على 12 بطولة عالمية لعروض السالسا الراقصة، بعروضها الفنية الاستثنائية على امتداد 3 أسابيع (من 7 حتى 31 ديسمبر) على المسرح الرئيسي في القرية العالمية.



وسيستمتع الضيوف بمشاهدة فنون السالسا بأسلوب «كالينو» الكولومبي الذي يجمع بين موسيقى السالسا الحية وإيقاعات البوب ​​الكوبية، والغني بالرقصات التي تتحدى قوانين الجاذبية وتسحر المشاهد.



ومن جهته قال لويس إدواردو هيرنانديز، مدير ومصمم الرقصات في فرقة سوينغ لاتينو: «لقد أضحت دبي ودولة الإمارات بمثابة مسرح عالمي لأضخم العروض العالمية. ولذلك فإنني اعتبر وجودنا هنا شرف عظيم، خصوصاً أننا سنقدم استعراضاتنا ونشارك أفضل ما لدينا من الثقافة اللاتينية والمواهب على هذا المسرح المرموق في القرية العالمية في دبي. كما أننا نقوم بالإعداد والتحضير يومياً لعرض مميز جداً سوف نقدمه للجمهور هنا في دبي».



ومن الجدير بالذكر أنه تم تأسيس فرقة سوينغ لاتينو لمساعدة الأطفال المحرومين في كولومبيا وتمكينهم من الحصول على حياة لائقة واستثمار طاقتهم في فنون الاستعراض لتصبح بعد ذلك تجمّعاً معروفاً لرقص السالسا على المستوى العالمي وأحد أهم الوجهات السياحية في مدينة كالي.