الجمعة - 28 يناير 2022
الجمعة - 28 يناير 2022
No Image Info

إطلاق تأمين صحي لتدليل الحيوانات الأليفة في الإمارات

أطلق موقع متخصص في المقارنات المالية تأميناً خاصاً بالحيوانات الأليفة، يهدف لتمكين المالكين في مختلف أنحاء الإمارات من توفير الكثير من الأموال التي ينفقونها على رعاية حيواناتهم الأليفة.



وجرى تصميم هذا المنتج الجديد لتخفيف الأعباء المرتبطة بامتلاك الحيوانات الأليفة في الإمارات.. ويقدم هذا التأمين الذي أطلقه yallacompare تغطية تأمينية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية على الكلاب والحيوانات بحيث يتوجّب بعدها على المالكين دفع مساهمة نسبتها 20 بالمئة فقط من الفواتير النهائية في حالة وقوع مشكلات طبية طارئة.



يُشار ضمن هذا الإطار إلى أن الفواتير الطبية الطارئة في الإمارات قد تبدأ من 900 درهم –فيما يتعلّق بفحوصات الدم والتصوير– لتصل إلى عشرات ألوف الدراهم في حالات العمليات البارزة أو توفير الرعاية الطبية اللازمة لإنقاذ الحياة، وذلك وفقاً لمجموعات محلّية من الأطباء البيطريين.

ويساعد المنتج الجديد الخاص بالحيوانات الأليفة في تخفيف الأعباء عبر تسديد الفواتير بشكل مباشَر ضمن شبكة تضم 10 عيادات بيطرية في مختلف أنحاء الإمارات، مع مساهمَة من المنتفِع بنسبة 20% فقط من مبلغ الفاتورة، بالإضافة لتوافر خيار استرداد التكاليف في عدد من العيادات البيطرية الأخرى.



وقال المدير الاستراتيجي في yallacompare لوك كرافين: «يبحث الكثير ممن يملكون حيوانات أليفة، عن منتج مثل هذا نتيجة الكُلفة العالية للحفاظ على الحيوانات الأليفة بصحة جيدة، حيث يقدم هذا التأمين الحماية الحقيقية في حال تعرُّض الحيوانات الأليفة لمشكلات صحية وتكبُّد تكاليف طبية عالية. ومن السهل جداً التسجيل للحصول على هذا التأمين والمطالَبة بالتكاليف».



ويتوافر التأمين بثلاث باقات مختلفة هي البرونزية، الفضّية أو الذهبية، وكلّها توفر مستويات مختلفة من التغطية التأمينية.



وتأتي الوثائق التأمينية مع حد استقطاع يبلغ 900 درهم.. وعند الوصول لهذا الحد، يتوجّب عندها على حاملي الوثائق دفع 20% فقط من قيمة الخدمات المشمولة في التغطية، الأمر الذي يشير إلى أن هذا التأمين يخفّض الفاتورة التي تبلغ قيمتها 5,000 درهم تقريباً إلى 1,000 على سبيل المثال.