الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022

مامي وحسن يفوزان بأفضل دويتو في «بوليفارد المواهب»

ضمن فعاليات موسم الرياض، وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، استمرت المنافسات الغنائية ضمن العرض المباشر السادس من برنامج «بوليفارد المواهب» على MBC1 و"MBC العراق" وMBC5.

وخلال الحلقة، قدم المشتركون باقة من الديوهات الغنائية بهدف فوز اثنين منها بأفضل دويتو، والحصول على مبلغ 20 ألف ريال موزعاً بالتساوي بينهما، وهو ما حصده كلٌّ من عزيز مامي وزينب حسن. من جانبها غنت جوري قطّان أولى أغنياتها الخاصة على مسرح البرنامج بعنوان «كذا ولا كذا» من كلمات عبدالله المحلم وألحان وتوزيع حاتم منصور.

وتتواصل المنافسة خلال الأسابيع المقبلة بين كل من: بدر حكيم، سالم الحمد، جوري قطان، الأخوين الذهبي (فاروق وفارس)، بسمة عطا، عزيز مامي، هيثم رافي، ياسر شمال، زينب حسن وفادي فتال.

مع تقدم الحلقات، يأخذ المشتركون فرصتهم للظهور في ألوان غنائية مختلفة، ويستمرون في السير بخطى ثابتة نحو النحومية، تحت إشراف اثنين من أشهر مديري الأعمال في العالم العربي هما حسن طالب وحمدي بدر.

منذ انطلاقة العرض المباشر الجديد، كان على المشتركين تحدي أنفسهم بأنهم قادرون على تقديم أفضل ديو غنائي، وقد اختار طالب وبدر 5 دويتوهات لهم، بينما اختار «الكاشي»، 5 أخرى رفعت من حدة المنافسة. وقد أجمع مديرو الأعمال في نهاية الحلقات أن ثمة صعوبة في اختيار الأفضل لأن جميع المشتركين أبدعوا فيما قدموه، لأن جميع الثنائيات نجحت في تقديم أجمل اللوحات الفنية على المسرح.

وبعد دويتوهات بين فادي فتال وزينب حسن، أطل سالم الحمد والأخوين الذهبي، تبعهم عزيز مامي وبسمة عطا، ثم ياسر شمال وسالم الحمد، تبع ذلك تريو الأخوين الذهبي وهيثم رافي، وديو بين فادي فتال وبسمة عطا وغيرها. كما طلب الجمهور عبر السوشيال ميديا تقديم ديو بين زينب حسن وعزيز مامي، وشارك فادي فال وبسمة عطا في حفل فني أقامه النجم محمد حماقي ضمن الفعاليات الفنية لموسم الرياض، قدم ريبورتاح عنهما.

وتضمنت الحلقة أيضاً تقريراً تفاعل فيه المشتركون مع قضية التنمر، فقالت كل منه كلمته ضد التنمر، وتحدثوا عن تجارب مروا بها على المستوى الشخصي.

وتخلّل العرض، فقرة طرح فيها كل مشترك مجموعة من الأسئلة عن نفسه على زملائه، لاكتشاف من يعرفه أكثر. في ختام الحلقة، غنت جوري قطّان أولى من فريق حسن طالب أغنياتها الخاصة «كذا ولا كذا» من كلمات عبدالله المحلم، ألحان وتوزيع حاتم منصور.

كما اتفق حمدي بدر وطالب على أن أفضل ثنائي قدم ديو في هذا الأسبوع زينب حسن وعزيز مامي، وقد حصلا على 20 ألف ريال موزعة بالتساوي بينهما، لتضاف إلى رصيدهم. وتكمل الرحلة في الأسبوعين المقبلين، تتبدّل بعدها بعض الأسماء وتنتهي رحلة مشتركين في البرنامج، فمن يستمر في المنافسة ومن يخرج منها بين بدر حكيم، سالم الحمد، جوري قطان، الأخوين الذهبي (فاروق وفارس)، بسمة عطا، عزيز مامي، هيثم رافي، ياسر شمال، زينب حسن وفادي فتال.