الأربعاء - 10 أغسطس 2022
الأربعاء - 10 أغسطس 2022

تعرف على أجندة فعاليات «ياس مارينا» خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران

تواصل «ياس مارينا» الاستعداد لتقديم تجارب وأجواء ترفيهية مليئة بالتشويق لجميع الضيوف خلال عطلة نهاية أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 - أبوظبي 2021، سواء أكانوا من الباحثين عن الإثارة والحيوية وسط الجموع، أو من الراغبين بالاستمتاع بأشهى الأطباق والوجبات، أو كانوا من محبي الاحتفالات الاستثنائية.

ومن خلال إطلالتها النابضة بالحياة على المياه الزرقاء الخلابة، تَعد «ياس مارينا»، الوجهة الأفضل في أبوظبي، ضيوفها بأجواء احتفالية رائعة لا نظير لها، وبفعاليات وأنشطة على مدار الساعة.

ستأخذ «ياس مارينا» ضيوفها وعشاق الرياضة في رحلة خاصة مع سيارات السباق الخاصة بـ «بيرني إيكلستون»، رئيس سباقات فورمولا 1 السابق، من خلال معرض صور خاص وحصري. وسيتم افتتاح المعرض أمام الجمهور للمرة الأولى على الإطلاق، وذلك بالتزامن مع تقديم السيرة الذاتية لأسطورة ألعاب القوى «يوسين بولت» الفائز بثماني ميداليات ذهبية أولمبية، الصادرة عن دار نشر «أوبوس» العالمية المتخصصة، والتي ستقدم كذلك السيرة الذاتية لنجم كرة القدم العالمية الراحل الأرجنتيني دييغو مارادونا والتي تتناول قصة حياته ومسيرته الرياضية.

وستقدم «أوبوس» للمعرض كذلك الإصدار المحدود من مجموعتها الواسعة والمتنوعة حول الفورمولا 1، إلى جانب عدد كبير من الإصدارات الفاخرة حول عدد من أساطير الرياضة والتي ستكون جميعها متاحة للبيع خلال المعرض؛ والذي سيقام خلال الفترة من 10 حتى 12 ديسمبر. ويمكن لجميع حاملي تذاكر السباق والضيوف زيارة المعرض في بهو المبنى رقم 1 للاطلاع على المجموعات والإصدارات المحدودة.

ويضرب عشاق السرعة موعداً لا يمكن تفويته خلال عطلة نهاية أسبوع السباق لمشاهدة والتقاط الصور مع سيارة برتيش أمريكان توباكو × ماكلارين للفورمولا 1 لعام 2022 وذلك في مطعم «أيرس» في «ياس مارينا».ويمكن لرواد «ياس مارينا» ممن يودون الاسترخاء وتجديد حيويتهم ونشاطهم، والاستمتاع بالأجواء الساحرة خلال عطلة نهاية أسبوع السباق زيارة منطقة ريد بول للطاقة. ويمكن للضيوف الاستلقاء على كراسي «بين باج» المريحة والحصول على المشروبات بشكل مجاني والاستمتاع بالإطلالة الخلابة والأجواء المفعمة بالحيوية والطاقة في «ياس مارينا» خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 5 مساءً حتى 12 منتصف الليل.