الاحد - 07 أغسطس 2022
الاحد - 07 أغسطس 2022

استقبال أسطوري من جمهور جدة لجاستن بيبر

قدم مغني البوب الكندي جاستن بيبر عرضاً غنائياً أمام حشد من الجماهير في مدينة جدة مساء الأحد.

وشارك النجم العالمي جاستين بيبر، والفنان عمرو دياب، وجيسون ديرولو، والدي جي العالمي ديفيد جيتا، في حفل غنائي على هامش حفل سباق جائزة السعودية الكبرى stc فورمولا 1، وسط حضور جماهيري كبير من السعوديين والمقيمين العرب والأجانب، في مسرح حلبة كورنيش جدة أمس.

ونشرت زوجة بيبر، عارضة الأزياء هايلي بالدوين، مقطع فيديو له على المسرح على إنستغرام تعبيراً عن دعمها له، بينما ظهر بيبر في مقاطع فيديو أخرى على منصات التواصل الاجتماعي وهو يغني وحده على المسرح مرتدياً زياً أحمر اللون.

كان جيسون ديرولو، مطرب البوب والآر أند بي، قد أدى قبل بيبر على المسرح بصحبة راقصات ارتدين بنطلونات رياضية وقمصاناً فضفاضة.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر الحماس الشديد من الجمهور في استقبال جاستين بيبر، الذي تصدر الترند على تويتر في السعودية، حيث أطل بملابس رياضية على المسرح، وقدم عدداً من أشهر أغنياته، وسط تصفيق وتفاعل كبير من الحضور الذي ردد أغانيه، وقام بأداء بعض الرقصات الاستعراضية خلال الحفل، بجانب الموسيقى الصاخبة طوال الحفل، وإطلاق الألعاب النارية.

وغنى الفنان عمرو دياب في وصلته الغنائية في بداية الحفل، باقة من أهم أعماله الغنائية، مرتدياً بنطلون جينز رمادياً داكناً مع قميص أسود وأبيض، وسط حماس كبير من الجمهور الذي شارك عمرو الغناء في أغنيات مثل؛ أجمل عيون، وياك، يا أنا يا لا، وبحبه.

وقدم الموسيقي العالمي ديفيد جيتا في الجزء الأخير من الحفل فقرة موسيقية، نالت إعجاب الجمهور.