الثلاثاء - 25 يناير 2022
الثلاثاء - 25 يناير 2022
بيكسي أطلقت علامتها التجارية الأولى في مجال اكسسوارات الشعر في 2011

بيكسي أطلقت علامتها التجارية الأولى في مجال اكسسوارات الشعر في 2011

3 شركات و139 ألف دولار أرباح شهرية لطفلة في الـ10

لا تنشغل الطفلة الأسترالية بيكسي كورتيز ببرامج الأطفال أو شراء الثياب الجديدة، لأنها تمتلك 3 شركات مع أمها وتكسب 139 ألف دولار شهرياً.

وذكرت صحيفة صن أن كورتيز أنشأت شركتها الخاصة المسماة Pixie's Fidgets - بمساعدة والدتها روكسي في مايو الماضي.

وبمجرد طرح الشركة المخصصة للألعاب في مايو الماضي، وفي غضون 48 ساعة فقط، باعت الشركة ألعابها الملونة بالكامل.





وحققت الشركة في الشهر الأول من وجودها في الأسواق إيرادات أكثر من 200 ألف دولار.

لكن هذا ليس العمل الوحيد للفتاة البالغة من العمر 10 سنوات؛ حيث أنشأت والدتها أيضاً باسمها علامة تجارية لإكسسوارات الشعر Pixie's Bows.

وأصبحت بيكسي تمتلك 3 شركات مربحة في الأسواق تختص بألعاب الأطفال والملابس والإكسسوارات، حيث لم يعد لديها وقت لممارسة نشاطها اليومي مثل أي طفلة.





وتعليقاً على النجاح الهائل الذي حققته ابنتها، قالت الأم روكسي إنها أعدت كل هذا لابنتها بيكسي حتى تتمكن من التقاعد في سن 15 عاماً إذا أرادت ذلك!

ومع ذلك، تقول الأم إن هذا غير مرجح إلى حد كبير بالنظر إلى دافعها الريادي لمرحلة ما قبل المراهقة، ورغبة ابنتها في مواصلة نجاحها العملي.

وأوضحت روكسي أن «الشيء الأكثر إثارة بالنسبة لي هو روح المبادرة التي كانت لديها في مثل هذه السن المبكرة. والتي لم أحظ بها أبداً، على الرغم من أنني كنت مضطرة للنجاح، وكل ما فعلته وأنا في الرابعة عشرة أنني عملت في مطعم ماكدونالدز».



وأضافت «لذا، أعتقد أن أهم شيء بالنسبة لي هو تحفيزها ونجاحها كرائدة أعمال، وهو الجزء الأكثر مكافأة بالنسبة لي، وهذا يسعدني بالطبع».

وتشترك روكسي بالفعل في العديد من الشركات الناجحة في مجالات متعددة مع زوجها أوليفر كيرتس الذي تزوجته في عام 2012، وأنجبا هانتر «6 سنوات» بجانب بيكسي.

ويعيش الزوجان مع طفليهما في قصر بقيمة 6.6 مليون دولار في سيدني.

وفي أغسطس الماضي، تلقت بيكسي حذاء ثميناً هدية ماركة بالنسياجا، وحقيبة يد من شركة برادا بمناسبة عيد ميلادها العاشر، ناهيك عن الحفل الفخم الذي أقيم على شرفها.