الاثنين - 15 أغسطس 2022
الاثنين - 15 أغسطس 2022

مدن ياس تتصدر صناعة الترفيه في الشرق الأوسط على قائمة «بلولوب»

تصدرت مدن ياس الترفيهية قائمة أبرز المدن والمرافق الترفيهية في الشرق الأوسط، وفقاً لتصنيف منصة بلولوب المتخصصة في أحدث الأخبار والتطورات التي تشهدها صناعة التسلية والترفيه على مستوى العالم.



حلت عالم فيراري أبوظبي في المرتبة الأولى ضمن قائمة بلولوب تلتها كل من ياس ووتروورلد أبوظبي في المرتبة الثانية، وعالم وارنر براذرز أبوظبي في المرتبة الثالثة في القائمة التي شملت أبرز 15 مرفقاً ومعلماً ترفيهياً من مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وتعتبر منصة بلولوب الإلكترونية الوجهة الأبرز للمهنيين ورجال الأعمال للتعرف على أحدث الأخبار والتوجهات الخاصة بصناعة الترفيه على مستوى العالم، بداية من المتاحف والمدن الترفيهية وصولاً إلى حدائق الحيوانات وأحواض الأحياء المائية وغيرها من الوجهات الترفيهية على مستوى العالم.



وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس للشؤون التشغيلية لدى فرح إكسبيرينسز الحسن كعبوس الزعابي: "فخورون بهذا التصنيف الذي يضعنا في مقدمة صناعة التسلية والترفيه على مستوى المنطقة، وسنواصل العمل على تطوير وجهاتنا ومرافقنا الترفيهية لنقدم تجارب لا تنسى لضيوفنا القادمين من الدولة وخارجها.



وتابع: يعتبر هذا التصنيف بمثابة دليلٍ مهم على تميز جهودنا وحرصنا الدائم على تطوير عروضنا بما يعزز من مكانة مدن ياس الترفيهية كوجهة إقليمية وعالمية رائدة للترفيه والتجارب الاستثنائية".



وتعتبر «عالم فيراري أبوظبي» أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري، وتنفرد بالعديد من الألعاب المشوقة والمرافق الترفيهية التي تمكن الضيوف من العائلات والأصدقاء من قضاء أوقات استثنائية.



كما تقدّم عروضاً ترفيهيةً حيةً ومهرجانات وفعاليات موسمية مدهشة تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم. وتوفر ياس ووتروورلد، وهي مدينة الألعاب المائية الإماراتية المستوحاة من تراث الغوص على اللؤلؤ، مغامرات مشوّقة من خلال أكثر من 45 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً تقدم مختلف مستويات المرح والتشويق. أما عالم وارنر براذرز أبوظبي، فتوفر أروع التجارب الترفيهية الغامرة من خلال 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً في ست مناطق ترفيهية غامرة مع أجمل شخصيات «دي سي سوبر هيروز» مثل باتمان، سوبرمان ووندر ومان، وشخصيات الأنيميشن المحبوبة مثل باغز باني، سكوبي-دو، وتوم آند جيري، وذا فلينستونز.



وأشادت بلولوب أيضاً بسرايا العقبة ووتربارك التي تعتبر مدينة الألعاب المائية الأكبر على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية، والتي تتولى شركة «فرح إكسبيرينسز» إدارة العمليات التشغيلية فيها، حيث حلت في المرتبة رقم 13 ضمن القائمة.



وكانت منصة بلولوب الإلكترونية قد نظمت في شهر أكتوبر الماضي «جوائز بلولوب للابتكار 2021» التي شهدت تكريم مدن ياس الترفيهية، وذلك لتميزهم في تقديم أفضل تجارب الضيوف ضمن عدة فئات.



وتوفر مدن ومرافق ياس الترفيهية التي تتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية فيها، مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها. وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، ووارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، التي تبعد عن بعضها البعض مسافة دقائق قليلة.