الاحد - 14 أغسطس 2022
الاحد - 14 أغسطس 2022

24 عارضاً يجمعون بين الترفيه والتسوق في سوق حديقة أم الإمارات

أطلقت حديقة أم الإمارات في العاصمة أبوظبي النسخة الأولى من فعاليات "سوق الحديقة"، الذي يقدم للزوار باقة من المنتجات والسلع المميزة والتجارب العائلية أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع حتى نهاية مارس المقبل.

وانطلقت فعاليات السوق يوم 2 ديسمبر مع نحو 24 متجراً وعارضاً، حيث يجمع أفراد المجتمع في أجواء مفعمة بالمرح وتجارب التسوق مع باقة من المنتجات الغذائية والسلع والأنشطة الترفيهية. وبالتعاون مع "سلال فريش"، الشركة المتخصصة في مجال المنتجات الغذائية الطازجة والتكنولوجيا الزراعية في إمارة أبوظبي، يوفر "سوق الحديقة" الفواكه والخضراوات العضوية المحلية بما يعزز تنافسية المنتجات المحلية، ويدعم إمكانات المزارعين المحليين ويوفر أسواقاً مستدامة.

ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بتجربة مجموعة متنوعة من المأكولات والمنتجات المحلية الصنع بدءاً من منتجات الحرف اليدوية ووصولاً إلى المجوهرات والأزياء الخاصة بالكبار والصغار على حد سواء.


ويقدم عدد من الفنانين والمصممين المحليين أعمالهم وعروضهم الفنية والترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، إلى جانب سلسلة من حصص اللياقة البدنية التي تقام للزوار ضمن فعاليات "سوق الحديقة".


وفي هذا الصدد، قالت مدير الاتصال المؤسسي لدى حديقة أم الإمارات رشا قبلاوي: "بينما تشهد الإمارات هذه الأيام أجواء شتوية مميزة، ندعو الأصدقاء والعائلات إلى الاستمتاع بأوقاتهم في الهواء الطلق، لا سيما في (سوق الحديقة) الذي يسعدنا إطلاق فعالياته بالتعاون مع (سلال فريش)، التي نتشارك معها الرؤى والأهداف ذاتها القائمة على دعم أجندة الاستدامة في دولة الإمارات بصفتنا الوجهة الخضراء الأضخم في قلب العاصمة أبوظبي."

وأضافت قبلاوي: "يحرص (سوق الحديقة) على تقديم منتجات عضوية وطبيعية تأتي من المزارع المحلية مباشرة لتتوفر للزوار في السوق. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم السوق جملة من السلع والمنتجات اليدوية والفنية والأنشطة الترفيهية للصغار لضمان استمتاع جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار بزيارتهم إلى الحديقة."