الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022
No Image Info

43 علامة تجارية تشارك تجارب الطعام في «كانتين الشاطئ»

يشهد الموسم الجديد من فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات لعام 2021 مجموعة من التجارب العائلية الممتعة والمميزة التي تقدمها 43 علامة تجارية في عالم المطاعم المحلية والعالمية، حيث تقدم المأكولات بمختلف مفاهيمها ضمن شاحنات الطعام والأكشاك المؤقتة، إلى جانب العروض الموسيقية وورش العمل والأنشطة، لتقدم لجميع أفراد العائلة مستويات جديدة كلياً من الترفيه.



وتعد الفعالية، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، جزءاً من الاحتفالات باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، حيث تستمر أنشطتها على شاطئ جميرا خلف صن ست مول حتى 11 ديسمبر.



وشكّلت هذه المنطقة جزءاً أساسياً من فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات خلال الأعوام القليلة الماضية. وتضم قائمة المطاعم المشاركة في الدورة الجديدة من منطقة البقالة مستر بيست برجر ومطعم كوباستا وسي زد إن بوراك وجوت وآي سكريم ولا باكيت دي لي إنتروكوت ولا باترونا وميني باربكيو وسلايدر بوكس آند هيلث جانكي باي جورميه جولف وبولد وبينك برجر.



وتعليقاً على مشاركتهم، قال ريزجار ساك، رئيس مجلس إدارة شركة دايفز القابضة، الشركة المالكة لعلامة سي زد إن بوراك المشاركة في الفعالية: "نفخر بمشاركتنا في احتفالات دولة الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين من خلال الانضمام إلى فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات للمرة الأولى.

وتشكّل هذه الفعالية منصة رائعة لاستعراض ما نقدمه من نكهاتٍ مميزة في سي زد إن بوراك ومشاركتها مع ضيوف الفعالية الممتعة. ونهدف من خلال إطلاق لعبة سي زد إن بوراك ضمن فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات إلى الحفاظ على تواصلنا مع عشّاق العلامة أينما كانوا".



ويحظى ضيوف الفعالية بفرصة استكشاف العلامات المشاركة للمرة الأولى مثل أنذر وينج، العلامة التي أسسها دي جي خالد والمتخصصة بتقديم وجبات أجنحة الدجاج المقرمشة بثماني نكهات مختلفة؛ ومستر بيست برجر، العلامة الشهيرة بتقديم شرائح البرجر المهروسة وكبيرة الحجم وأطباق الدجاج اللذيذة وسندويش الجبنة المشوية وأصابع البطاطس المقلية اللولبية والمتبلة. كما يقدّم مطعم لا باترونا لضيوف الفعالية أطباق ونكهات الشارع المكسيكي الأصلية، بما فيها سندويش التاكو الطري وأصناف البوريتو وغيرها الكثير.



وتشغل منطقة بازار المأكولات موقعاً مميزاً مع ركن مخصص للشواء وآخر مخصص للعصائر. ويحظى ضيوف هذه المنطقة بفرصة تجربة كل من أبسلوت زيرو وباي بينزا وكالي بوك وهاوس اوف بوبس وكعك المنارة وكريس كروس وليل بايت وموشي وبينزا وسايدز باي سايدمان وسموكد ميت كيتشن وذا فيل باي هاي.



وعبّر تامر الخياط، المدير الإداري والمؤسس المشارك لمطعم باي بينزا، عن سعادته بمشاركة علامته في فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، حيث قال: "نحن متحمسون للمشاركة من جديد في فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات بعد غيابنا عنها لعدة سنوات، خاصةً ونحن نعود اليوم مع عددٍ أكبر من العلامات. كما يسرنا أن نكون جزءاً من هذا المجتمع الحيوي الذي لطالما أحببنا المشاركة فيه، فهو منصة وفعالية رائعة لتعريف الضيوف الحاليين والجدد بعلاماتنا".

وبدوره، قال سلطان كايد، المؤسس ورئيس الطهاة في مطعم جوت: «تتيح المشاركة في فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات فرصةً رائعة لمطعم جوت وعشّاق الطعام على حدٍ سواء، فلا شيء يجمع الأشخاص أكثر من حبهم للطعام الجيد. كما تتيح الفعالية لنا جميعاً فرصة للقاء ضيوف جدد والتعرف على إبداعات العلامات الأخرى».