الاثنين - 15 أغسطس 2022
الاثنين - 15 أغسطس 2022

«غلوبال غيفت غالا» في أبوظبي.. احتفالية مرصعة بالنجوم

تنطلق فعاليات حفل غلوبال غيفت غالا في 9 ديسمبر للإعلان عن بدء سباق جائزة أبوظبي الكبرى في فندق دبليو أبوظبي الكائن في جزيرة ياس، وتوحيد الجهود لأول مرة مع حفل أبوظبي دريم بول، والذي أنشأته مجموعة من النساء في العاصمة الإماراتية، حيث تلتزم هذه المجموعة بتقديم الدعم للقضايا الخيرية الهادفة من خلال جمعية «صوتنا» ومجلة هاربر بازار العربية، لجمع الأموال لصالح مؤسسة غلوبال غيفت والصليب الأحمر اللبناني.

يعقد الحفل تحت رعاية الشيخ نهيان مبارك آل نهيان عضو مجلس الوزراء، وزير التسامح والتعايش. وسيشهد الحفل تكريم حصة بنت عيسى بوحميد بجائزة غلوبال غيفت في التميز المرموقة.

وستترأس الحفل المرموق ماريا برافو مؤسسة غلوبال غيفت مع عدد من الرؤساء المشاركين بما في ذلك مؤسسا جمعية صوتنا، نادين معلوف وناديا سهيل وسفراء غلوبال غيفت هدى قطان ومنى قطان، والرئيس الفخري والممثلة ورائدة الأعمال الخيرية إيفا لونغوريا باستون.

وسيستفيد من الحفل كل من هيئة الصليب الأحمر اللبناني، وهي إحدى المنظمات الإنسانية وأحد الفرق المساعدة في تقديم الخدمات الطبية للجيش اللبناني ومؤسسة غلوبال غيفت.

وسيستمتع الضيوف بالعروض التي تقدمها نجمة البوب العالمية والفائزة مؤخراً بجائزة «ماسكد سينجر» في أستراليا أنستزيا وصاحبة الصوت العذب أنجيليكا دي لا ريفا ونجمة البوب العالمية جيبسي رييس هيريتدج. وستستضيف هذه الفعالية العالمية توم أوركهارت، المذيع التلفزيوني والإذاعي إلى جانب رجل الأعمال والشخصية المؤثرة روزمين مادهافجي. كما تم توجيه الدعوة لعدد من الضيوف البارزين من كبار الشخصيات، مثل أسطورة كرة القدم كلارنس سيدورف، وممثل أفلام هوليوود المصري محمد كريم والمواهب البارزة على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، موني هلال ورغد فهمي حيث وجهت إليهم الدعوة من قبل الوكالة الرسمية المعنية بالشخصيات المؤثرة الشريكة لحفل أبوظبي دريم بول، وكالة آي تي بي لايف.