الاثنين - 15 أغسطس 2022
الاثنين - 15 أغسطس 2022

«ياس ووتروورلد أبوظبي» تستضيف «ليالي أفلام الشتاء»

مع انخفاض درجات الحرارة وعودة الأجواء الشتوية الجميلة والنسمات المنعشة، تعتبر «ياس ووتروورلد أبوظبي» الوجهة الأمثل للاستمتاع بتجربة سينما خارجية فريدة في الهواء الطلق.

وتستضيف «ياس ووتروورلد أبوظبي» فعالية «ليالي أفلام الشتاء» في دورتها الثالثة، والتي ستتميز بباقة من الأفلام العائلية المفضّلة التي ستعرض مساء كل يوم جمعة حتى 24 ديسمبر 2021، في تجربة سينما خارجية مع النسمات العليلة والإطلالات الرائعة، لتمنح العائلات وعشاق الأفلام أوقاتاً استثنائية مع مجموعة من أروع الأفلام مثل: «القطار القطبي السريع»، و«الأقدام المرحة»، و«قزم»، و«طهاري بوتر وحجر الفيلسوف».

وتبدأ عروض الأفلام عند الساعة 6:00 من مساء كل يوم جمعة على شاشة عرض خارجية كبيرة في «بحيرة أمواج، حيث ستتوفر المقاعد وفق أولوية الوصول. للمزيد من المعلومات حول فعالية "ليالي أفلام الشتاء.

وتوفر مدن ومرافق ياس الترفيهية التي تتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية فيها، مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها. وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، ووارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، التي تبعد عن بعضها البعض مسافة دقائق قليلة، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع، حيث يتعين على جميع الضيوف الدخول باستخدام نظام «المرور الأخضر» عبر تطبيق «الحصن الإماراتي».