الاثنين - 26 فبراير 2024
الاثنين - 26 فبراير 2024

تجارب تجمع بين الترفيه والتعليم في انتظار الأطفال من كانتين الشاطئ

تجارب تجمع بين الترفيه والتعليم في انتظار الأطفال من كانتين الشاطئ

تواصل فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات في موسمها لعام 2021 تقديم عروضها المميزة للأطفال من خلال العديد من الأنشطة الترفيهية، والتي تضمن لهم الاستمتاع بتجارب تفاعلية مليئة بالتشويق والمرح.



ونجحت وجهة الطعام الشاطئية منذ بداية موسمها الجديد الذي بدأ يوم 25 نوفمبر في تحويل مقرها المؤقت ضمن جميرا بيتش خلف صن ست مول إلى أكثر الوجهات زيارة ونشاطاً في دبي، حيث تضمّ الفعالية مجموعةً متنوعةً من ورش العمل والعروض الترفيهية الحية والأنشطة المخصصة للأطفال، إضافة إلى عروض الطعام من أشهى الوصفات التي تدعو الجميع للاستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

ويأتي إطلاق هذه الدورة، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، كجزء من الاحتفالات الرسمية باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.



ومن المقرر استمرار الفعاليات والأنشطة المخصصة للجميع، بما فيها سبلاش آند داش من أولا لاب والتي تتيح تجربة التعرف على صناعة العطور المميزة احتفاءً بالتقاليد الإماراتية.

كما تواصل عروض (تعرّف على مدهش) فعالياتها بعدة عروض خلال الأيام الثلاثة الأخيرة المتبقية من المهرجان، لتمنح الأطفال فرصة لقاء نجميهما المفضّلين مدهش ودانة، واللذين يأخذان الأبطال الصغار في مغامرات شيّقة عبر احتفال المدينة الكبير.



ومن جهتها، تساهم منطقة جايم بستان، التي تشكّل إضافةً جديدةً إلى دورة هذا العام من الفعالية، في تعزيز الأجواء الاحتفالية على الشاطئ، مع ألعاب المهارات التي يمكن للجميع، خاصةً الأطفال، المشاركة فيها والفوز بجوائزها القيّمة. وتشمل الأنشطة في جايم البستان تحدّي ركوب الثور الميكانيكي، والذي يوفر منافسات شيّقة وأجواء صاخبة، إضافة إلى محطة الرماية بأجوائها التنافسية وجوائزها الرائعة. كما تضمّ المنطقة لعبة وايب آوت المليئة بالمرح.



وتعود منطقة يلا فان زون هذا العام لتقدّم أكبر وأفضل نسخة لها، حيث تم إنشاؤها لتمنح الأطفال منصةً رائعةً لقضاء يومهم. وتتضمن منطقة للقفز ومحطة للفنون والحرف اليدوية المخصصة للصغار. كما تستضيف العديد من الأنشطة التي تضمن الاستمتاع بتجارب استثنائية، مثل تحدي القفز بالحبال «بنجي»، وقيادة السيارات الكهربائية، إضافة إلى حديقة للقفز بالهواء على المنصات المطاطية، وقلعة مدهش ومنصات الترمبولين والانزلاق على الحبال وغيرها الكثير.