الاثنين - 15 أغسطس 2022
الاثنين - 15 أغسطس 2022

أكواخ مغطاة بالثلوج تزيّن الواجهة البحرية في جزيرة المارية

أكواخ مغطاة بالثلوج تزيّن الواجهة البحرية في جزيرة المارية

تستضيف جزيرة المارية، فعاليات مهرجان الشتاء السنوي خلال الفترة من 9 إلى 23 ديسمبر، حيث يتحول ممشى الواجهة البحرية إلى قرية شتوية تزينها الأكواخ المغطاة بالثلوج والديكورات الاحتفالية طوال موسم العطلات.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس أول بقطاع الاستثمار في الإمارات، شركة مبادلة للاستثمار علي فكري: «نحن متحمسون بعودة مهرجان الشتاء إلى جزيرة المارية لإسعاد ضيوفنا والترفيه عنهم في القرية الاحتفالية الشتوية المخصّصة للعائلات والأصدقاء، حيث نواصل استضافة المهرجانات والفعاليات ذات المستوى العالمي في جزيرة المارية، الوجهة العالمية المتكاملة للأعمال والحياة العصرية في أبوظبي، ونتطلع إلى الترحيب بالجميع طوال مهرجان الشتاء».

وخلال فعاليات المهرجان، سيحظى زوار جزيرة المارية بفرصة للاستمتاع بالأنشطة المختلفة، بما في ذلك «نفق التزلج» و«المنطقة الثلجية»، كما يحتضن المهرجان أيضاً حلبة للتزلج على الجليد، ويتيح للعائلات فرصة اختبار مهاراتهم في لعبة «الكرلنغ»، وإطلاق العنان لمهاراتهم الإبداعية في صناعة غزلان الرنة وتزيين الشموع.

وطوال فترة المهرجان، تتواصل العروض المباشرة على مدى 14 يوماً كي تقدم لجميع أفراد الأسرة أروع الأنشطة الممتعة، مثل «كاندي كين لين»، العرض الاحتفالي الحافل بأجواء المرح مع عيدان الحلوى الراقصة ذات القبعات، و«يتي فانك» حلم العجائب والمفاجآت السحرية، والغناء مع «إلسا» والشخصيات المفضلة من «فروزن».

تستمر فعاليات المهرجان يومياً بين الساعة 4:30 مساءً حتى 10:30 ليلاً، اعتباراً من 9 ديسمبر وتنتهي في 23 ديسمبر 2021.

وبالإضافة إلى ذلك، يعود العرض الموسمي الشهير «رسائل إلى سانتا» في الغاليريا جزيرة المارية، حيث يمكن للأطفال كتابة قائمة أمنياتهم بهذه المناسبة الاحتفالية كي تتاح لهم فرصة تحقيقها خلال فعاليات «تحقيق الأمنيات اليومية». ويمكن للزائرين التوجه لاستلام رسائلهم من القرية الشتوية في الغاليريا.