الأربعاء - 26 يناير 2022
الأربعاء - 26 يناير 2022
جونسون وكيم وتشيلسي

جونسون وكيم وتشيلسي

3 ألقاب.. دواين جونسون الرابح الأكبر في جوائز اختيارات الجمهور 2021

يعتبر النجم دواين جونسون الرابح الأكبر في جوائز اختيارات الجمهور 2021، بعد أن فاز بثلاث جوائز هي أفضل ممثل، وأفضل ممثل كوميدي، وجائزة بطل الجمهور التكريمية.





وعاشت مارفيل سينماتيك يونيفرس ليلة سعيدة بعد أن فازت بجوائز لأعمالها ونجومها سكارليت جوهانسون والأرملة السوداء، وسيمو ليو وتشانج تشي وفيلم أسطورة الحلقات العشر، إلى جانب توم هيدلستون ولوكي.



وفي مجال الغناء، فازت النجمة أديل بجائزة أفضل فنانة، وليل ناز إكس بلقب أفضل فنان.

وكما هو متوقع أيضاً فازت أوليفيا رودريجو بلقب أفضل فنانة صاعدة.



كما شهد الحدث السنوي الذي يضم 40 فئة تكريم العديد من نجوم التلفزيون والسينما والموسيقى وثقافة البوب.

وتسلمت النجمة كريستينا أجوليرا جائزة أيقونة الموسيقى، وهالي بيري أيقونة الجمهور، وكيم كارديشيان أيقونة الموضة.

عوض فيلم الأرملة السوداء لسكارليت جوهانسون بعض خسائره ونتائجه غير المتوقعة بحصوله على جائزة أفضل فيلم، بينما اقتنص Free Guy جائزة أفضل فيلم كوميدي.





وذهبت جائزة أفضل فيلم أكشن إلى فيلم شانج تشي وأسطورة الخواتم العشرة، ويدور حول بطل الكونغ فو شانج تشي الذي يضطر لخوض مواجهة مع ماضيه والقتال ضد منظمة «الخواتم العشرة» التي لا ترحم أعداءها.

وفي فئة أفضل فيلم درامي فاز فيلم كرويلا لإيما ستون وهو اقتباس وتطويع للفيلم الكرتوني الشهير لديزني ويدور حول صراع كرويلا دي فيل ورغبتها في صنع سترة لها من فراء الكلاب.

ونال فيلم لوكا جائزة أفضل فيلم عائلي، وهو فيلم أنيميشن تدور أحداثه في الريفييرا الإيطالية، ويحكي قصة صداقة فريدة بين إنسان ووحش بحري متخفٍ في صورة بشر.

ويبدو أن العام الجاري 2021 كان عام السعد على النجم والمصارع الشهير دواين «ذا روك» جونسون، الذي حقق من قبل نجاحاً جماهيرياً بفيلم سريع وغاضب 9، وعاد اليوم ليقتنص جائزتي أفضل ممثل سينمائي وأفضل ممثل في عمل كوميدي عن دوره في فيلم Jungle Cruise.





بالمقابل، استعادت سكارليت جوهانسون نجوميتها، وابتعدت عن القضايا والمحاكم التي لجأت إليها بسبب فيلمها الأرملة السوداء، وابتسمت الأقدار لها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن نفس الفيلم.

وفاز النجم كيفن هارت بجائزة أفضل ممثل في عمل درامي عن دوره في فيلم Fatherhood.

من ناحية، وكما هو متوقع، اقتنص سيمو ليو جائزة أفضل ممثل حركة أو أكشن عن فيلم شانج تشي وأسطورة الخواتم العشرة، بينما ذهبت جائزة أفضل مسلسل إلى «لوكي»، ونال Grey's Anatomy جائزة أفضل مسلسل درامي، بينما حصل Never Have I Ever على جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

وفي فئة تلفزيون الواقع، انحازت أصوات الجمهور إلى البرنامج الذي اختتم مشواره الدرامي Keeping Up With the Kardashians على أمل اللقاء مع عمل جديد مع الأسرة التي شغلت العالم على مدار أكثر من 20 موسم منذ بدايته في 14 أكتوبر 2007.

وفي سياق متصل، فازت كلوي كارداشيان بجائزة أفضل ممثلة في برامج تلفزيون الواقع.



وفي الدراما التلفزيونية، فاز توم هيدليستون بجائزة أفضل ممثل تلفزيوني عن مسلسل لوكي، وحصدت إيلين بومبيو جائزة أفضل ممثلة تليفزيونية عن مسلسل Grey's Anatomy.

وفازت المطربة والممثلة الموهوبة سيلينا جوميز بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في Only Murders in the Building.

وفيما يتعلق بمسلسلات الخيال العلمي، فاز بجائزة الجمهور مسلسل لوسيفر.

ونال «ذا فويس» جائزة أفضل برنامج مسابقات.