الأربعاء - 10 أغسطس 2022
الأربعاء - 10 أغسطس 2022

1.7 مليون مشاهدة لمدمنة تسوق اشترت 110 قطع في يوم واحد

انتهزت الطالبة البريطانية أوليفيا التنزيلات ويوم الجمعة السوداء لكي تشتري حقائب وردية وأحذية وإكسسوارات بما يوازي 20 دولاراً لكل قطعة، لتملأ غرفتها بما اشترته.

وقالت صحيفة صن إن أوليفيا انتهزت فرصة وجود خصم يصل إلى 99%، لتشتري 110 قطع من الحقائب الصغيرة والمنتجات الأخرى من دون حاجة ملحة إليها، وصورتها ونشرتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

من جانبها، أوضحت أوليفيا أنها تمكنت من ملء 4 أكياس كبيرة بالأشياء التي اشترتها، مشيرة إلى أنها كانت تعلم أنها ستتعرض لبعض الكراهية عند نشر مقطع الفيديو الذي صورته.

وبالفعل اجتذب الفيديو أكثر من 1.7 مليون مشاهدة، ولكن الغالبية العظمى من التعليقات كانت سلبية واتسم بعضها بالسخرية من إدمان الفتاة المراهقة.

وقال أحدهم: «هذا محزن بينما علق آخر لهذا لم يبق شيء لنشتريه»، وأكد ثالث أنها أنانية لأنها تتباها بأكثر من 100 كيس ملقاة على أرضية نومها بينما واساها أحدهم وأكد لها أن الجميع غاضبون فقط لأنهم لم يتمكنوا من الحصول على أي شيء، لذلك فإن الغيرة هي التي تحركهم.

من جانبها، ردت أوليفيا أن جميع من يعرفها يعلم أنها مدمنة تسوق، لذلك لم يتعجبوا مما فعلته.

وقالت إنها تحتفظ بالكثير من الأشياء التي تشتريها، وتعطي بعضها لعائلتها وأصدقائها، واعترفت بأنها أهدت بعض ما اشترته من تخفيضات العام الماضي إلى الجمعيات الخيرية بعد أن شعرت أنها لن تستخدمه أو تستفيد منه.