الأربعاء - 26 يناير 2022
الأربعاء - 26 يناير 2022
No Image Info

النجم العالمي خالد يلهب حماس جماهير «يا سلام لما بعد السباق»

افتتح النجم العالمي خالد النسخة الـ12 من حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق، في حديقة الاتحاد بجزيرة ياس، وسط تفاعل وحماس كبيرين من آلاف الجماهير التي استمتعت بطيف من أبرز الأعمال الموسيقية، أدّاها الفنان العالمي خلال الفعالية الترفيهية التي تقام بالتزامن مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021.



وفي أجواء من الإثارة والمتعة الحقيقية، وسعادة الجماهير بعودة الفعاليات الترفيهية الحية، ألهب النجم خالد مشاعر الحضور بتأديته لمجموعة كبيرة من أروع أغانيه التي تحظى بشعبية واسعة مثل ‘Better’, ‘Talk’ and ‘Young و Dumb & Broke’، بينما احتشدت الجماهير للاحتفال بأول حدث موسيقي ضخم في حديقة الاتحاد منذ بدء الجائحة في مؤشر كبير نحو التعافي والعودة إلى الحياة الطبيعية في العاصمة أبوظبي.



واستقبل نجم موسيقى RNB الشهير البالغ من العمر 23 عاماً حال صعوده على المسرح حفلات يا سلام لما بعد السباق بموجات من التصفيق الحار، حيث وجه تحية خاصة للحضور قبل أن يقوم ببعض الحركات الاستعراضية الراقصة، والتي زادت من صخب الجماهير.

واستهل النجم العالمي خالد الحفل بأغنية "8teen"، وWinter، ومع ازدياد حماس الجماهير وصيحاتهم، واصل خالد أداءه الرائع مع أغنية ‘Better’ and ‘Right Back’. واختتم أداءه المذهل بأغنيتي "Young، Dumb & Broke«و»Saturday Nights" الكلاسيكيتين.



وافتتحت المغنية اللبنانية ميشيل المتألقة على الساحة المحلية، وإحدى مواهب منصة «فلاش» Regional Artist Spotlight الداعمة للمواهب الموسيقية في دول الخليج، احتفال الليلة الأولى أمام صخب الجماهير العاشقة لحضور الفعاليات الحية، وتبعها نجم موسيقى RNB العراقي شيباني زميل ميشيل في منصة فلاش للمواهب بأداء مميز، قبل أن يأخذ الفنان العالمي خالد زمام الحفل إلى أبعاد جديدة.

وتتواصل الفعاليات الترفيهية المثيرة مساء يوم الجمعة مع نجم الراب البريطاني ستورمزي الذي سيؤدي مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل Shut Up وVossi Bop، فيما يضفي المغني وكاتب الأغاني الاسكتلندي لويس كابالدي أسلوبه الفريد على المهرجان في الأمسية التالية يوم السبت، على أن تختتم حفلات المهرجان مساء الأحد بصحبة أساطير موسيقى الروك الأمريكية فو فايترز.



ويقتصر حضور حفلات المهرجان على حاملي تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021، وبوسعهم ترقيتها إلى فئة الدائرة الذهبية للاستفادة من العروض الخاصة، التي تتيح لهم الوصول إلى مواقع مميزة في الصف الأول أمام المسرح تماماً، بالإضافة إلى مسارات دخول سريعة ونقاط مخصصة للمشروبات، ما يضمن الاستمتاع بلحظات لا تُنسى في حفلات يا سلام لما بعد السباق. تبدأ الأسعار من 195 درهما إماراتياً.