الجمعة - 21 يناير 2022
الجمعة - 21 يناير 2022
الأسرة البريطانية

الأسرة البريطانية

شروق الشمس في السعديات.. نجمة بريطانية تروي تجربتها في أبوظبي

وثقت الممثلة البريطانية لوسي ميكلنبورغ رحلة قامت بها إلى أبوظبي مع زوجها الممثل رايان توماس وابنها رومان، إبان حملها بطفلها الثاني.



ونشرت صحيفة صن تقريراً مصوراً عن الرحلة وانطباعات الأسرة وتعليقاتهم على أهم معالم أبوظبي وجزيرة السعديات وشروق الشمس والشواطئ الرائعة والأجواء الحميمية والطقس الرائع الذي يميز عاصمة الإمارات.

وعلى طريقة سيناريوهات الأفلام، وصفت لوسي وقائع رحلتها بالكلمة والصورة على موقعها على إنستغرام، بما في ذلك زيارة حديقة الحيوانات بالإمارات حيث قام رومان الصغير بإطعام الزرافات، وقضى وقتاً ممتعاً بصحبة الحيوانات.

وأقامت نجمة مسلسل Towie لوسي، 30 عاماً، وزوجها الممثل رايان، 37 عاماً، في أحد فنادق جزيرة السعديات، حيث أعربت عن إعجابها بالأمسيات المثالية التي كانوا يقضونها على العشاء، والمعاملة الرائعة التي يحظى بها السياح والزوار.

كما كتبت عن دراما التعامل مع ابنها الصغير العنيد ومحاولة إرضائه وإسعاده، رغم متاعب الحمل.



في الوقت نفسه، تحدث الزوج رايان عن هوايته في الركض على الشاطئ، وتحفظه في البداية على دعوات الاستيقاظ المبكر في الصباح، قبل أن يكتشف مدى روعة مشاهدة شروق الشمس على الشاطئ في الجزيرة الهادئة.

وأشار إلى أن طفله رومان ساعده على الاستيقاظ المبكر لأنه كان يبدأ الحركة والنشاط في تمام الساعة 4:30 فجراً!

وأكدت لوسي أنها لم تشعر بالتعب أو الإرهاق رغم معاناتها مع الحمل الثاني وتعاملها مع طفلها الأول، واستمتعت بالاسترخاء على الشواطئ الممتدة النظيفة الجميلة والمياه الصافية والرمال الذهبية والمنشآت المتكاملة هناك.