الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022
واصل الفنان إبداعاته مع باقةً من الأغاني المميزة التي بثّت الحيوية في كل أرجاء الاتحاد بارك

واصل الفنان إبداعاته مع باقةً من الأغاني المميزة التي بثّت الحيوية في كل أرجاء الاتحاد بارك

ستورمزي يتألق في ثاني ليالي «يا سلام حفلات ما بعد السباق»

قدم نجم موسيقى الجرايم البريطاني ستورمزي أداءً رائعاً في الاتحاد بارك بجزيرة ياس ضمن فعاليات اليوم الثاني من الدورة 12 لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق التي تُعد جزءاً من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 المرتقب لعام 2021.



وتميز العرض بحضورٍ مميز لمغني الراب البريطاني على المسرح من خلال أغانيه الملهمة التي بدأها بأغنيته الشهيرة 'Big Michael' و Audacityو Cold وبمشاركة منسقه الموسيقى «تايني»، وأثار بأدائه ذهول جميع الحاضرين الذين تفاعلوا بقوة مع حضوره على المسرح وذكائه الحاد في اختيار الكلمات التي أضفت على الأجواء حماساً منقطع النظير.

وخاطب ستورمزي جمهوره المحتشد في الاتحاد بارك بالقول «دعونا نرقص ونستمتع ونصنع الكثير من الذكريات التي سنحتفظ بها إلى الأبد»، كما كشف الفنان الشهير عن سعادته البالغة بإحياء هذا الحفل ضمن حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق في ظل زيارته الأولى للعاصمة أبوظبي.



وتأثر النجم البريطاني الذي يعد أحد الشخصيات الثقافية الأكثر إلهاماً في المملكة المتحدة بالتواجد الرائع لجمهوره الذي تفاعل معه بشكل مثير، مقدماً أروع المقطوعات الموسيقية من ألبوماته الرائدة مثل Gang Signs & Prayer و Heavy is the Head و‘Rucksack’ و Wiley Flo، و Own It’ التي ألهبت حماس الجمهور.

وواصل الفنان إبداعاته مع باقة من الأغاني المميزة، مثل Shut Up و Vossi Bop و Big For Your Boots’ التي بثّت الحيوية في كل أرجاء الاتحاد بارك، كما استعرض الفنان الشهير مجموعة من المهارات التي أهلته ليكون من أوائل الفنانين البريطانيين الذين يسجلون حضوراً في مهرجان جلاستونبري العالمي.



وقدم فريك، مغني الراب الصومالي، والمغني وفنان الراب السوري مو فلو المقيمان في الإمارات، على مسرح برنامج Regional Artist Spotligh التابع لشركة فلاش للترفيه، عروضاً رائعة لعشاق الموسيقى سبقت العرض الرئيسي الكبير في اليوم الثاني من سلسلة الحفلات التي تستمر لأربع ليالٍ.



وتتواصل الفعاليات الترفيهية المثيرة مساء يوم السبت مع المغني وكاتب الأغاني الاسكتلندي لويس كابالدي على أن تختتم حفلات المهرجان مساء الأحد بصحبة أساطير موسيقى الروك الأمريكية فو فايترز.

ويقتصر حضور حفلات المهرجان على حاملي تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2021، وبوسعهم ترقيتها إلى فئة الدائرة الذهبية للاستفادة من العروض الخاصة، التي تتيح لهم الوصول إلى مواقع مميزة في الصف الأول أمام المسرح تماماً، بالإضافة إلى مسارات دخول سريعة ونقاط مخصصة للمشروبات، ما يضمن الاستمتاع بلحظات لا تُنسى في حفلات يا سلام لما بعد السباق. تبدأ الأسعار من 195 درهماً إماراتياً.