الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

توقف حفلات موسم الرياض لأسبوع.. وسلمان خان يشعل أجواء الرياض

من المقرر أن تتوقف حفلات موسم الرياض الغنائية خلال هذا الأسبوع، على أن تعاود الانطلاق نهاية الأسبوع مع مهرجان ميدل بيست، حيث ستنظم فقط مباراة لكرة القدم بين فريقي برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني على كأس الأسطورة الراحل مارادونا، الثلاثاء المقبل على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وقبل التوقف، اختتمت الحفلات بسهرتين لبنانية وهندية في موسم الرياض في أجواء باردة، حيث جمع حفل، الفنانين اللبنانيين نانسي عجرم ووائل كفوري على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي بتنظيم وإشراف شركة روتانا، حيث قدمت نانسي عجرم وصلة غنائية لمدة ساعتين تضمنت أبرز أعمالها الرومانسية.

فيما غنى وائل كفوري في حضوره الأول ضمن موسم الرياض عدداً من أشهر أغنياته والمواويل والدبكة اللبنانية خلال ساعة ونصف الساعة، بقيادة المايسترو جاك باسيل، وسط تفاعل وحماس كبير من الجمهور السعودي والعربي.

فيما أشعل النجم العالمي سلمان خان حماس الجمهور السعودي والعربي والهندي على المسرح العالمي في بوليفارد بلس ضمن الحفلات الغنائية العالمية بموسم الرياض، بمشاركة شيلبا شيتي وعدد من نجوم بوليوود وفريق «DA-Bangg»؛ ساي مانجريكار، وبرابهو ديفا، وسونيل جروفر، وكمال خان، وجورو راندهاوا، وأيوش شارما، وجاكلين فريناردس، وبريهود ديوا، ومانيش بول وسيما أجريكل.

وقدم النجوم الهنود عروضاً غنائية واستعراضية وكوميدية ساحرة وسط تفاعل كبير من الجمهور وتصفيق وهتافات ملأت أرجاء البوليفارد، بالتزامن مع الألعاب نارية والأضواء المبهرة.