الجمعة - 12 أغسطس 2022
الجمعة - 12 أغسطس 2022

«كانتين الشاطئ» يودع الجمهور بتجارب فريدة ونجاح لافت

«كانتين الشاطئ» يودع الجمهور بتجارب فريدة ونجاح لافت

أسدلت فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، الستار على فعالياتها التي استمرت 3 أسابيع مسجلة نجاحاً جديداً لدبي، حيث انطلقت الفعالية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في إطار الاحتفالات بعيد الاتحاد الخمسين، في 25 نوفمبر 2021 في جميرا بيتش خلف صن ست مول.



وأتاحت الاحتفالية للزوار فرصة الاستمتاع بمجموعة من العروض الحية والورشات التفاعلية والألعاب والمسابقات الشيّقة والأنشطة الممتعة للأطفال، بالإضافة إلى أشهى الأطباق والمأكولات من مطابخ الإمارات والعالم.

وقدمت المطاعم في مختلف مناطق الفعالية العديد من المناطق والأنشطة مثل (بازار المأكولات، ومنطقة البقالة، وسناك سوق، ومشاوي هت، وركن الحلاوة)، حيث مثّلت أفضل عروض المأكولات للزوار.



كما أطلقت مجموعة من المطاعم الجديدة قوائمها الشهية التي استقطبت طوابير الزوار خلال فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، بما في ذلك ميستر بيست بورغر وسايدز باي سايدمن وذه فيل باي هاي وسماك ذات. وتضمنت المطاعم المشاركة الأخرى كل من ميني باربيكيو وأبسلوت زيرو وكعك المنارة وكرس كروس وليل بايت وميريكة كافيه وشوغرغرام وشارايد وفور اونس وتشوروس كون كافي ودبة باي أويسترز ودوشي ناتا وستريت فرايز وتريخا ويامنوته اتيليه وسبيل ذا بين.

واستضاف مسرح مجلس اتصالات المنصة الرئيسية لفعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، سلسلة من العروض الحية والموسيقية والعديد من الأنشطة الترفيهية.



وتضمنت أبرز الفعاليات عروض الألعاب النارية بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، وأمسية فيلم جومانجي (عرض خاص للفيلم الناجح من إنتاج عام 2019 من بطولة دواين ذا روك جونسون وكيفن هارت وكارين جيلان وجاك بلاك)، وموكب المدينة (مع شخصيتي مدهش ودانة المحبوبتين)، وسبلاش آند داش من أولا لاب (ورشة عمل خاصة برعاية علامة العطور أتاحت للضيوف فرصة ابتكار عطورهم المميزة احتفاء بتقاليد صناعة العطور الإماراتية خلال عيد الاتحاد الخمسين)، والدكان (المنطقة المخصصة لجميع المنتجات الخاصة بعيد الاتحاد الخمسين، بما في ذلك منتجات الوقاية من الشمس المصنوعة في الإمارات بتوقيع شركة سن كيس والعبايات من خزانة ميرفا والصلصات الشهية من طاولة تالا ومكملات الفيتامينات من رايت والنظارات المستدامة من بيور).

كما أطلق الشيف التركي الشهير لعبته الجديدة سي زد إن بوراك – اللعبة وسط إقبال جماهيري واسع خلال فعالية كانتين الشاطئ لعام 2021.



واستمتع زوار فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات بالعديد من العروض الموسيقية والترفيهية الحية، بما في ذلك فعالية ذا شو باي مو التركي (جلسة تفاعلية مع أحد أبرز المتحدثين على مستوى دولة الإمارات) وفعالية لقاء مدهش (لقاء خاص مع شخصية مدهش الشهيرة)، وعروض ميلوديكا الموسيقية (عروض موسيقية على آلات موسيقية متنوعة لعازفين من مختلف الأعمار).

واكتملت الفعالية مع الإيقاعات المميزة للفنانين أمثال محمد سامح والفرقة (مزيج من الأغاني العربية التقليدية والعصرية من المغرب والخليج ومصر والكويت ولبنان)، وايبي فيي كيه (الفنان المحلي الشهير بأغاني البوب الشعبية والآر آند بي)، وفرقة مارو (موسيقى عربية تقدمها الفنانة المغربية المقيمة في دبي وفرقتها الموهوبة)، وآفرو ميلودي (فرقة بوب وسول وفانك مؤلفة من 4 أعضاء).



وقدمت الفعالية الكثير من ورش العمل التفاعلية لزوارها من مختلف الأعمار، حيث تضمنت ورشة رسائل فنية مع المرح والفن (التي أتاحت للزوار رسم لوحات من الحروف التي يختارونها)، واستوديو جيه آند إل للفنون (فنون الحناء ونقوشها الرائعة)، وورشة عمل يوغا الأمهات والأطفال مع ساندي زانيلا (جلسات يوغا وتأمل للاسترخاء في بداية اليوم)، وورشة عمل تاي داي آند إنك من استوديو ميراكي (جلسات تفاعلية حول تقنيات مزج الحبر والصبغات).