الاحد - 14 أغسطس 2022
الاحد - 14 أغسطس 2022

50 مليون درهم جوائز .. «دبي للتسوق».. 47 يوماً من العروض والترفيه والسحوبات

يعيش مقيمو وزوار دبي ولـ47 يوماً في الفترة من 15 ديسمبر الجاري وحتى 30 يناير المقبل، تجربة تسوق مذهلة خلال الدورة الـ27 من مهرجان دبي للتسوق الذي يقدم باقة من عروض التسوق غير المسبوقة وبرنامجاً حافلاً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة، ومجموعة كبيرة من الجوائز القيمة، ليكون أحد أكبر وأطول مهرجانات التسوق في العالم.

ويشارك في الحدث أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية والحفلات الموسيقية وتجارب المأكولات والأنشطة العائلية التي تُقام في جميع أنحاء المدينة.

وتتنوع تجارب التسوّق داخل أبرز المراكز وفي الأسواق الخارجية، مع فرص ربح جوائز قيّمة، بالإضافة إلى برنامج ضخم من الأحداث والفعاليات الخاصة بمعرض إكسبو 2020.

ويقدم الحدث عروض تسوق مميزة وتجارب مأكولات فريدة واحتفالات موسمية وأخرى خاصة بمناسبة رأس السنة الجديدة التي تناسب جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى العروض الكلاسيكية، والسحوبات الضخمة، والجوائز النقدية المذهلة. وابتداء من 27 ديسمبر 2021 ستكون هناك مفاجآت يومية وعروض ترويجية هائلة.

ولا يقتصر برنامج المهرجان على هذا بالطبع، حيث يتضمن عروض الألعاب النارية اليومية وعروض طائرات الدرون، والاستعراضات المبهجة وحفلات لنجوم من المنطقة والعالم، بالإضافة إلى عطلة نهاية أسبوع مخصصة للكثير من الموسيقيين في المدينة ومهرجان الهيب هوب ومتاجر متنقلة للعلامات التجارية العالمية وتجارب فريدة أخرى عديدة.

ترفيه عالمي



وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة: كانت الغاية من إطلاق مهرجان دبي للتسوق في البداية تنشيط السوق المحلي، واليوم أصبح أكبر وأطول مهرجان تسوق على مستوى العالم.

وأكد الخاجة لـ«الرؤية» على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته المؤسسة اليوم الأحد في دبي للإعلان عن أجندة المهرجان، أن «دبي للتسوق» تمكن وعبر دوراته السابقة من تعزيز مكانة دبي باعتبارها واحدة من أفضل المدن التي يبحث عنها الجميع سواء للعيش أم العمل أو الزيارة، وذلك عبر ما يقدمه المهرجان من عروض وتجارب تسوق وثقافة وترفيه على مستوى عالمي.

سحوبات علنية



من جانبه قال مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات عبدالله الأميري لـ«الرؤية» إنَّه ستكون هناك جوائز خاصة ومباشرة مقدمة من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تفوق فيمتها 25 مليون درهم، بالإضافة إلى جوائز بـ25 مليون درهم مقدمة من الشركاء الاستراتيجيين، ليبلغ قيمة الجوائز في هذه الدورة ما يفوق قيمة الـ50 مليون درهم.

وأشار إلى أن الإعلان عن الفائزين سيشاهده الجمهور من خلال السحوبات التي ستكون على مسرح القرية العالمية يومياً باستثناء الجمعة والاثنين.

الأسبوع الافتتاحي



تنطلق النسخة الجديدة من مهرجان دبي للتسوق بحفل افتتاح مذهل، وذلك في تاريخ 15 ديسمبر ليضم عروضاً موسيقية حية للنجمة الإماراتية بلقيس فتحي والنجم المصري محمد حماقي، بتذاكر تبدأ أسعارها من 75 درهماً.

ويُبث الحفل مباشرة على قناتي MBC وDubai One، ليقدم تجربة آسرة للجميع لم يسبق لها مثيل من خلال تكامل مسرح الواقع المعزز وعرض ضوئي مذهل على برج خليفة ونوافير راقصة وعروض فناني الاستعراض وغير ذلك الكثير من الفقرات الترفيهية.

كما تشهد عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لمهرجان دبي للتسوق مجموعة كبيرة من العروض والتجارب الثقافية لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك احتفالية Love Actually الخاصة في Zero Gravity؛ عرض «سنوو وايت والأقزام السبعة» على مسرح مول الإمارات؛ وعرض علاء الدين في مسرح كيو إي 2؛ أوبرا الوصل وجوزيف تاوضروس في أوبرا دبي، استعراض Don Moen Live الحي في Coca-Cola Arena، مصنع الضحك، عرض فيلم House of Gucci في سينما عقيل، أسبوع الموضة 2021 في آي إم جي - عالم من المغامرات، ومعرض برشلونة في مول دبي فستيفال سيتي.

ويشهد جمهور المهرجان النسخة الثانية من عرض طائرات الدرون الضوئية DSF Drone Light Show، عند بلو ووترز قبالة الجي بي آر وعين دبي، الوجهة العالمية التي افتتحت مؤخراً.

وفي ظل الإقبال الجماهيري من جميع أنحاء العالم على حضور معرض إكسبو 2020 دبي، فإن افتتاح مهرجان دبي للتسوق يشكل بداية تجربة رائعة على مستوى المدينة بأكملها لمدة 47 يوماً، خاصة مع عروض الإقامة الفندقية، والعروض المتنقلة لعلامات تجارية عالمية مثل أزياء شي إن؛ وكذلك أسواق مهرجان دبي للتسوق الشهيرة ومنها Etisalat Market OTB في برج بارك وسوق مهرجان دبي للتسوق في السيف.

وتعود فرص السحوبات على الجوائز الضخمة، وتجارب المأكولات الفريدة في الهواء الطلق في القرية العالمية، بالإضافة إلى عرض الألعاب النارية الافتتاحي في مهرجان دبي للتسوق في مول دبي فستيفال سنتر.

وهذا علاوة على باقة مثيرة من الأنشطة والعروض الترويجية وفرص التسوق والفوز واللعب والترفيه طوال اليوم وكل يوم خلال مهرجان دبي للتسوق.

مفاجآت يومية



في أفضل تجربة تسوق ممكنة، يستكشف المتسوقون عروض تسوق لا تصدق ومفاجآت يومية محدودة الوقت في مواقع مختارة في جميع أنحاء المدينة خلال مهرجان دبي للتسوق. وسيتم الكشف عن المفاجآت اليومية المثيرة قبل موعدها بـ24 ساعة قبل تاريخ 27 ديسمبر، حيث تشمل العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تغطي نمط الحياة والرياضة والأزياء والجمال والمنزل والإكسسوارات بخصومات وصفقات خاطفة لا تقبل المنافسة.

تسوق ومرح وترفيه



تعود أسواق مهرجان دبي للتسوق الشهيرة هذا العام مع تجارب تسوق مجتمعية في الهواء الطلق للجميع. ويمكن العثور على الأسواق في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة ومنها السيف والرقة والخوانيج والقرية العالمية.

وتتضمن وجهة التسوق الرائدة في مهرجان دبي للتسوق Etisalat Market OTB التي تقام في حديقة برج بارك أكشاك طعام ومعارض مخصصة لبعض أفضل العلامات التجارية في المنطقة وتجارب التسوق للعديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية وعروض الترفيه الحية لجميع أفراد العائلة.