الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022

210 دراهم لـ3 أيام.. طرح تذاكر معرض الأفلام والقصص المصورة

طرح «معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة»، أكبر مهرجانات فنون الترفيه وأكثرها شعبية بالمنطقة، تذاكر دورته العاشرة التي تُقام للمرة الأولى في العاصمة الإماراتية بدعم من دائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي.

ويترقب جمهور الأفلام والقصص المصورة والخيال العلمي وأبطال عالم مارفل والعروض الترفيهية من فرق الشخصيات الكرتونية وموسيقى الروك البديل هذا الحدث للاستمتاع بالتجارب وورش العمل والحوارات وفعاليات التواصل، ولقاء أبطالهم المفضلين، والاستماع إلى حوارات ألمع الشخصيات في عالم السينما ومنصات بث الأفلام والمسلسلات، ومشاهدة مسيرات أزياء شخصيات القصص المصورة.

وعقب قرار حكومة الإمارات بتغيير نظام العمل الأسبوعي في القطاع الحكومي والمدارس إلى أربعة أيام ونصف اليوم اعتباراً من مطلع عام 2022، فقد تقرر إقامة معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة أيام الجمعة والسبت والأحد من 4-6 مارس المقبل.

ويبلغ سعر دخول اليوم الواحد ١١٥ درهماً، فيما يمكن شراء تذكرة دخول لثلاثة أيام بقيمة ٢١٠ دارهم، في حين تبلغ قيمة تذكرة الثلاثة أيام vip بـ ٣٧٥ درهماً، فيما يكون دخول الأطفال الأقل من ٥ سنوات مجاناً.

وقالت هانيشا كومار، مديرة تسويق ومُتخصصة ثقافة البوب بمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة: «سعداء بطرح تذاكر المعرض بعد أشهر من الترقب والحماس بين جمهورنا في جميع أنحاء المنطقة والعالم، والذين نتطلع إلى الترحيب بهم في الدورة الأكبر والأفضل على الإطلاق. وبينما ينتظر زوارَنا برنامجٌ حافلٌ وغير مسبوق من الفعاليات والنجوم، ندعوهم لمتابعتنا مع الكشف عن المزيد من الأخبار والمفاجآت خلال الأسابيع المقبلة».

ويمنح «معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة» زواره سلسلة من التجارب الملهمة المفعمة بالمرح والبهجة، وخاصة مع تأكيد النجمة ناتالي إيمانويل، بطلة مسلسل «جيم أوف ثرونز» الذي حقق نجاحاً كبيراً على منصة «إتش بي أو»، مشاركتها في فعالياته.. ومن المقرر الإعلان عن قائمة النجوم الكاملة قريباً.

وتنضم الفنانة الإنجليزية إلى قائمة واسعة من النجوم احتضنتهم الدورات السابقة من المعرض، ومن بينهم جيسون موموا، وزاكاري ليفي، وبنديكت وونج، ونيكولاي كوستر-والداو، وعزرا ميلر، وإيوان ريون، وتارا سترونج، وسيث جرين، وجيليان أندرسون، وويليام شاتنر.

ويجري تنظيم «معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة» وفقاً لمعايير الصحة والسلامة «أول سيكيور»، التي طورتها «إنفورما»، الشركة المنظمة للحدث. وتتماشى هذه التدابير مع الإجراءات الاحترازية التي تعتمدها دائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي، والتي أثبتت فعاليتها وتعتبر الأفضل في العالم.