الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الأعياد.. مواسم زينة ومحبة وفرح

يحمل موسم الأعياد أجواء مليئة بالدفء والفرح والمحبة، حيث يولي الكثير من سكان دولة الإمارات التي تحتضن أكثر من 200 جنسية، اهتماماً كبيراً بهذه المناسبة المليئة بالترفيه والاحتفال.

وتتنوع خيارات الاحتفالات بين الذهاب في رحلة سواء داخلية أو خارجية للاستجمام والاستفادة من فترة الإجازات المصاحبة لهذا الموسم، وبين من يكتفي بالاحتفال داخل المنزل، لكن ما يجمع بين هؤلاء وهؤلاء هو حرصهم على شراء الزينة الخاصة بالمناسبة والتي تتوافر منها خيارات كثيرة.



ومن أشجار الكريسماس الاصطناعية كاملة وكبيرة الحجم إلى الأشجار الحقيقية، ومن بابا نويل بشكله التقليدي إلى الأخر المصنوع بوجه أقرب إلى الواقعي، تراوح مجموعة من الخيارات التي تضفي على المناسبة أجواء من السعادة الحقيقية.

وتشهد الأسواق والمحال في الدولة طرح المزيد من شجر الزينة والإضاءات بأنواعها المختلفة؛ لتلبية الطلب عليها في الأيام الأخيرة من العام ومع بداية العام الجديد.

وتوفر محال شجرة كريسماس اصطناعية بطول 168 × 300 سم، حيث صممت لإضفاء البهجة على أي منزل، إذ تتميز بقاعدة صنوبر معدنية ثابتة، وتبدو شجرة الكريسماس الاصطناعية هذه كشجرة حقيقية، ويبلغ سعرها 849 درهماً.

كذلك توفر محال شجرة زينة بقطع ثلج اصطناعي أبيض/أخضر بطول 1.8 متر ويبلغ سعرها 170 درهماً، أما شجرة عيد الميلاد التي تأتي بطول 150 سم وتأتي مع الألياف الخضراء البصرية وإضاءة الليد الدافئة، فيمكن أن تصبح جزءاً من ديكور منزلي فخم رغم أن سعرها لا يتجاوز 750 درهماً.



وهناك شجرة عيد الميلاد الصناعية من علامة سنجي، والتي يبلغ طولها 170 سم، وتنتمي لأشجار الثلج المتكدسة، حيث تأتي مع زخرفة مخروطية من الصنوبر، وبطول 1.83 متر ويبلغ سعرها 900 درهم.

أما شجرة عيد الميلاد من شركة National Tree Company، فتحمل أضواء بيضاء، وتتضمن حاملاً وتأتي بطول 7 أقدام، فيبلغ سعرها في السوق 3200 درهم.

وهناك شجرة التنوب النبيلة التي تنمو في ولاية أوريغون بالولايات المتحدة الأمريكية بجمالها وفروعها الصلبة وقدرتها على العيش لفترة طويلة، والتي يبلغ طولها نحو 6 إلى 7 أقدام، وهي مثالية لديكور فخم نتيجة دعمها بزخارف ثقيلة بسبب طبيعتها القوية، ويصل سعرها إلى 790 درهماً.



وبالنسبة لمن يرغبون في الحصول على عيد ميلاد مستدام، فلا أفضل من شجرة التنوب الزرقاء القطبية Oncor Christmas التي تأتي بطول 6 أقدام وهي مصنوعة من مادة بلاستيكية معاد تدويرها بنسبة 100%، وهي مصنوعة بجودة استثنائية ويصل سعرها إلى 900 درهم.

فيما يصل سعر تمثال سانتا كلوز إلى 750 درهماً، كما بلغ سعر تمثال سانتا كلوز التقليدي من منتجات احتفالية مع حقيبة هدية نحو 1000 درهم، في حين وصل سعر دمية سانتا الراقص مع وجه واقعي 5 آلاف درهم.



وبالطبع لا تحلو زينة الكريسماس من دون النجمة المضيئة لشجرة عيد الميلاد والتي تأتي باللون الفضي، وكذلك غطاء شجرة عيد الميلاد المتلألئ ثلاثي الأبعاد مع جهاز عرض الثلج الأبيض الساحر والذي يبلغ سعره 200 درهم.

في حين يبلغ سعر مصابيح تزيين شجرة عيد الميلاد من كريبرو، والمصابيح العلوية لشجرة عيد الميلاد، والمكونة من 300 مصباح LED أبيض دافئ متعدد الألوان متغيرة بـ11 وضعية إضاءة مع ريموت كونترول ومصابيح نجمية خارجية لتزيين الحفلات المنزلية، يبلغ نحو 180 درهماً.