الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

7.5 مليون دولار لمنزل أسطورة هوليوود دوغلاس

7.5 مليون دولار لمنزل أسطورة هوليوود دوغلاس

منزل دوغلاس للبيع بعد نحو عامين من وفاته. (Realtor)

أعلنت وكالة نورماند وشركاه في ولاية كاليفورنيا عن إدراج منزل أسطورة عصر هوليوود الذهبي كيرك دوغلاس للبيع مقابل 7.5 مليون دولار.



وقالت روشيل مايز، ممثلة الوكالة، إن النجم الراحل عاش مع زوجته في المنزل حتى وفاته في فبراير 2020 عن عمر 103 أعوام، كما بقيت زوجته آن في العقار حتى رحيلها في العام الجاري عن عمر 102 عاماً.

وأوضحت في حديثها لموقع Mansion Global أن العقار الواقع في مساحة 1416 متراً مربعاً يتكون من منزل أرضي رئيسي وآخر للضيافة من طابقين، وأن أكثر ما يميزه هو وجود مساحة تحاكي ممشى المشاهير في الفناء الخلفي، والتي وصفتها بأنها «أيقونة المنزل».



وأضافت مايز «لقد استمتع دوغلاس وزوجته كثيراً أثناء حياتهما في هذا المنزل، وقيل إنهما كانا ينظمان حفلات عشاء تشهد حضور نجوم يوقعون على أرضية ممشى المشاهير الخاص بهما».

ويضم ممر المشاهير في المنزل الذي اشتراه الممثل الأمريكي الراحل في عام 1976 مقابل 400 ألف دولار، 22 حجراً عليها توقيعات من نجوم ومشاهير من بينهم إليزابيث تايلور، رونالد ريغان، دين مارتن، فرانك سيناترا، لوسيل بال وباربارا ستاريسند.



وقالت مايز إنها بدأت تلقي عروض الشراء منذ يوم الاثنين، وتتوقع بيع العقار الواقع في مدينة بيفرلي هيلز بأكثر من السعر المطلوب.



ولعب دوغلاس دور البطولة في أكثر من 90 فيلماً خلال مسيرته السينمائية، وحصل على جائزة الأوسكار الفخرية في 1996، وحاز وسام الحرية الرئاسي في عهد الرئيس جيمي كارتر في عام 1981.

واشتهر دوغلاس، وهو والد الممثل الحائز جوائز أوسكار مايكل دوغلاس، ببطولة فيلم «سبارتاكوس»، والعديد من أدوار البطولة خلال مسيرته التي استمرت لأكثر من 6 عقود.