الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

نيلسون وونغ.. شخصية واحدة في 27 فيلماً لـ«الكريسماس»

يمضي الممثل نيلسون وونغ إلى رقم لا يسهل تكراره في أداء نوعية محددة من الأفلام السينمائية، وذلك بظهوره في 27 فيلماً من أفلام احتفالات أعياد الميلاد التي تنتجها شبكة هولمارك التلفزيونية للترفيه.

وبدأ وونغ، وهو من أصل صيني وُلد في نيوزيلندا ونشأ في كندا، أدوار النجومية في الأفلام المخصصة لأيام الاحتفال بأعياد الكريسماس، بدور شخصية كيني مون في فيلم "Third Man Out" المنتج في العالم 2005، لكن ما لم يكن يتوقعه هو استمراره لأداء 26 دوراً آخر في أفلام الكريسماس بالتعاون مع المخرج رون أوليفر منذ انتقاله للعمل مع شبكة هولمارك.

ويقول وونغ لشبكة «سي بي سي نيوز» الكندية، إن المخرج أوليفر خصص له مساحة في كل أفلام هولمارك الخاصة بأعياد الميلاد من خلال شخصية كيني.

ويضيف: «يبدو أن الجمهور يتفاعل بصورة جيدة مع الأفلام، وبعد 27 فيلماً منها، ها أنا مستمر في الظهور».

وخلال رحلته مع أفلام هولمارك جرب وونغ مجموعة من الوظائف الأخرى، من بينها منظم لحفلات الزفاف ومخرج تلفزيوني ومدير فندق.

وبدأ وونغ مسيرته في التمثيل في نيوزيلندا عام 1999، بظهور في دور مختلف في العروض التلفزيونية الشهيرة مثل "Arrow"و"Riverdale".

وظهر الممثل الكندي أخيراً في فيلم هولمارك "A Godwink Christmas: Miracle Of Love"، من انتاج 2021.

واشتهرت شبكة هولمارك التلفزيونية بتقديم عشرات الأفلام المميزة بطابع الاحتفال بأعياد الكريسماس والعطلات في كل عام، وهي أعمال درامية تدور قصصها في الغالب حول الحب، بحسب المخرجة ليندا هايتر، التي عرضت الشبكة فيلمها الأخير "Five More Minutes" هذا العام.

وتقول ليندا: «سواء كان حباً رومانسياً أو حباً أبوياً أو أخوياً أو مجرد صداقات، أعتقد أن القيمة الأساسية لهذه الأفلام هي الحب».

وأضافت أن هذه الأفلام تمثل مصدر راحة ومتعة للعائلات في ظل الأزمات المتلاحقة التي يمر بها العالم.