الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

6.5 مليون دولار لخواتم خطوبة 9 نجمات في 2021

6.5 مليون دولار لخواتم خطوبة 9 نجمات في 2021

رغم تحفظ الكثيرين على عام 2021، إلا أن بعض المشاهير يعتبرونه الأجمل في حياتهم بعد أن حققوا أحلامهم في الارتباط والخطوبة أو الزواج.

ولأن الخاتم رمز وأيقونة الارتباط، استعانت صحيفة صن بخبراء مجوهرات لتقييم خواتم النجمات مثل باريس هيلتون وكورتني كارديشيان وبورشا ويليامز وصوفيا بوش.

باريس هيلتون



في فبراير 2021، خطبت نجمة المجتمع والمطربة باريس هليتون وزوجها الحالي كارتر ريوم خلال عيد ميلادها الأربعين.

واستبدلت باريس خاتمها السابق من كريس زيلكا الذي كلفها 1.5 مليون دولار بخاتمها الجديد الرائع الذي تبلغ قيمته 2 مليون دولار.

وانتقل الخاتم من يد ليد بعد أن عقدت باريس وكارتر قرانهما في نوفمبر الماضي في حفل زفاف أسطوري استمر على مدار ثلاثة أيام وحضره العديد من المشاهير مثل كيم كارداشيان وكيم ريتشاردز ونيكول ريتشي.

بورشا ويليامز



لم ترد بورشا ويليامز على التكهنات التي تحدثت عن عودتها إلى زوجها السابق. وفاجأت نجمة «ريال هاوس أوف أتلانتا» الجميع عندما كشفت أنها خطبت للمنتج سيمون جودابيا الذي انفصل منذ فترة قصيرة عن زوجته فين زميلة بورشا في المسلسل.

المهم أن بورشا استمتعت بخاتم الخطوبة الذي بلغت قيمته مليوناً و250 ألف دولار وقدمه لها سيمون وهو راكع على ركبتيه، مؤكداً أنها حبه الحقيقي.

كورتني كارداشيان



توجت قصة حب استمرت عام بارتباط رسمي بعد أن تقدم ترافيس باركر لخطبة كورتني كارديشيان في عرض جميل على الشاطئ.

وقدم العازف الأمريكي لها خاتم الحب والخطوبة قبل أن يحتفل الاثنان بعلاقتهما في عشاء عائلي حيث عرضت كورتني بسعادة وفخر خاتمها الرائع.

وغير معروف حتى الآن متى سيتزوج الاثنان، ولكن المؤكد أن خاتم الخطوبة لا يقل ثمنه عن مليون دولار.

بيثيني فرانكل



بعد شهور من الشد والجذب، الانفصال والعودة، قررت المذيعة والمؤلفة الأمريكية بيثيني فرانكل وبول بيرنون منح علاقتهما فرصة ثانية.

وفي مارس 2021، قدم المنتج السينمائي بول بيرنون عربون المحبة المتمثل في خاتم الخطوبة الذي تبلغ قيمته مليون دولار، وأصبح لا يفارق إصبع فرانكل في سهراتها معه.

كيتلين بريستو



استراح قلب النجمة الكندية كيتلين بريستو أخيراً بعد أن قدم لها الممثل جاسون تارتيك خاتم خطوبة جميل ثمنه أكثر من 600 ألف دولار متوجاً قصة حب ربطت بين قلبيهما ثلاث سنوات.

وفقاً لما ذكرته بريستو، فإن الخاتم ييلغ وزنه 5 قراريط من الألماس.

صوفيا بوش



عاشت الممثلة والمخرجة الأمريكية صوفيا بوش قصة حب قصيرة مع رجل الأعمال جرانت هيوز توجت بإعلان نبأ خطوبتهما على إنستغرام.

وقبيل إعلان الخبر السعيد كان هيوز قد تقدم لصوفيا بعرض الخطوبة والزواج في عرض البحر أثناء رحلة بالقارب قدم لها فيها خاتم الخطوبة.

كيت هدسون



رغم خطوبتهما منذ فترة طويلة، فاجأ داني فوجيكاوا شريكة حياته الممثلة كيت هيدسون بخاتم خطوبة يبلغ ثمنه 225 ألف دولار تعبيراً عن رغبته الجادة في الزواج.

وكان الاثنان صديقين منذ أكثر من 15 عاماً، وارتبطا معاً في عام 2017، ولهما ابنة وحيدة أنجباها في عام 2018.

تالوله ويليس



ركع ديلون بوس على ركبتيه في مايو الماضي وهو يقدم خاتماً من الزمرد والذهب إلى النجمة تالوله ويليس متقدماً لها بعرض زواج، لم ترفضه النجمة الأمريكية.

ليندساي لوهان



في الآونة الأخيرة، أعلنت ليندسي لوهان نبأ خطوبتها لصديقها المصرفي المقيم في دبي بدر شماس.

وتردد أن لوهان التقت مع بدر أثناء استراحة من التمثيل في دبي في عام 2019، وربطت بينهما قصة حب حرصا على إخفائها، قبل أن يقدم لها خاتم الخطوبة الثمين.