السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

تعرف على أجندة مهرجان دبي للتسوق في يناير

يقدم مهرجان دبي للتسوق خلال شهر يناير 2022 باقة من الفعاليات الرائعة والعروض المباشرة التي تقدم تجارب ترفيهية عائلية لا تفوّت.

ويتحول سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف هذا العام إلى مكان ترفيهي خارجي بامتياز يناسب كل أفراد العائلة. يتضمن السوق أربع مناطق مسمّاة على أسماء عناصر الطبيعة: الماء والهواء والأرض والنار، حيث تقدم كل منها مجموعة من المجسمات الفنية التفاعلية والتعليمية المذهلة، بما في ذلك أحد الأعمال الفنية العائمة (تركيب) على مياه الخور يعرض لأول مرة في دبي.



هذا وسيقدم سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف المميّز هذا الموسم فعاليات أسبوعية تتمحور حول مواضيع محددة مثل أسبوع القهوة وأسبوع التمر، ليتمكن الزوار من التعرف على أهم التقاليد والعادات العربية.

فيما تحتضن «دبي أوبرا» العرض الموسيقي الاستعراضي «شيكاغو» الحائز جوائز الأوسكار وإعجاب النقاد.

ويحكي العرض الذي تبدأ تذاكر حضوره من 395 درهماً، قصة المغنية روكسي هارت، التي تجد نفسها منعزلة. ويعرض أغاني كلاسيكية مثل All That Jazz وCell Block Tango وRazzle Dazzle.



نيكلوديون



في حين يقدّم «نيكلوديون» مجاناً العرض الأكبر من نوعه على الإطلاق، ارقصوا وغنوا مع «باو باترول» و «شيمر اند شاين» و«دوار» و«سبونج بوب»، الذين سيشعلون أجواء المسرح بعرضهم الموسيقي الجديد «أول ستارز». العرض الموسيقي الجديد «أول ستارز». هذا وستتاح للأطفال فرصة مقابلة شخصياتهم المفضلة في منطقة مخصصة بعد العرض.



نغمات دبي



خلال مهرجان دبي للتسوق، تنتظر الزوار مجموعة من الحفلات الحيّة والأمسيات الموسيقية المجانية مع أشهر منسّقي الموسيقى في 15 موقعاً في مختلف أنحاء المدينة. تسوّقوا وتذوّقوا أشهى المأكولات في وجهة «لا مير» خلال عطلة نهاية الأسبوع، واستمتعوا بعروض الموسيقى الحيّة المختلفة كل ليلة من 7 حتى 9 يناير. ففي 7 يناير، أمسية مخصصة لعشاق الموسيقى والأغاني الغربية الشهيرة والموسيقى الفلبينية في لا مير، خاصة مع بيتر روزاليتا، نجم America's Got Talent المقيم في أبوظبي.

أما أمسية 8 يناير، فهي مخصصة للموسيقى الهندية، أما الختام في 9 يناير، فمع أمسية موسيقية عربية بامتياز. ويشمل جدول فعاليات «نغمات دبي» العديد من الأمسيات الموسيقية التي ستُقام في وجهات مختلفة في دبي.

الموعد: من 7 حتى 9 يناير 2022

«هاري بوتر» في مول الإمارات

ويمكن للزوار اختبار تجربة «هاري بوتر» لأول مرة في المنطقة من خلال فعالية مميزة في مول الإمارات، حيث يكون الدخول مجانياً لمن يتسوقون بـ300 درهم. وتشمل التجربة قلعة مستوحاة من قلعة «هوغوارتس» في الفيلم الشهير، إضافة إلى مجسمات فنية ضخمة لأبرز المعالم المستوحاة من كتب وأفلام سلسلة هاري بوتر. توجهوا إلى المنطقة السحرية واحرصوا على شراء جميع مستلزمات ألعاب الخفة من المتجر المؤقت هناك.

ذا لافتر فاكتوري

أمسية تبدأ بالضحك وتنتهي بالضحك، مع عودة أطول سلسلة عروض كوميدية في الإمارات بعملٍ جديد لعام 2022، والتي تحمل عنوان «بداية العام بأسوأ ما يمكن»Starting the year, in the worst possible taste. نجوم هذه الأمسية هم «لاري دين» و«أوميد سينغ» ونجمة الكوميديا الأيرلندية «إليانور تييرنان»، وتبلغ تذكرة دخول العرض نحو 160 درهماً للشخص.

حفلة «الهضبة»



حفل مرتقب يحييه النجم عمرو دياب في دبي خلال يناير. ويؤدّي النجم الحائز 5 «جوائز بلاتينيوم» مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته. وتتميز مسيرة «الهضبة» بالكثير من محطات النجاح، وهو الفائز بالعديد من الجوائز الموسيقية العالمية، إلى جانب تسجيل مجموعةٍ من أغنياته أرقاماً قياسية في المبيعات خلال مسيرته الفنية. وقد حصد 7 جوائز عالمية للموسيقى و6 جوائز أفريقية، ولا تزال نجاحاته متواصلة، وتبدأ أسعار تذاكر الدخول من 350 درهماً.

«جاك دي» في دبي

تنتظر جمهور المهرجان أمسية مليئة بالضحك مع عرض نجم الكوميديا الشهير في «دبي أوبرا». العديد من المواقف المضحكة مع عودة نجم الكوميديا الإنجليزي «جاك دي» إلى دبي، حيث يقدّم مجموعةً من عروضه المسرحية والتلفزيونية الساخرة، ويأخذكم في رحلةٍ مع المرح لم تعرفوا لها مثيلاً، هذا وتبلغ تذكرة الدخول 195 درهماً للشخص.

نجوم أدغال مدغشقر



يصل العرض الحي Madagascar “Stars Of The Jungle” إلى دبي في شهر يناير، وهو مستوحى من أفلام DreamWorks الشهيرة، ويحتوي على الكثير من الموسيقى والرقص والترفيه لجميع أفراد العائلة.

جيمس بلنت في دبي

في انتظار عشاق موسيقى البوب الشعبية أجمل الأوقات مع المغني الإنجليزي الشهير جيمس بلنت، والذي يحيي حفلاً موسيقياً يقدّم خلاله أغاني ألبومه «ذا ستارز بينيث ماي فيت» (2004– 2021). ثلاثون أغنية من أجمل أغاني هذا النجم الشهير الذي يمتد إرثه الفني لأكثر من 17 سنة، أطلق خلالها أنجح الأغاني مثل «يو آر بيوتيفل» و«كولد»، وتبدأ أسعار التذاكر من 150 درهماً.