الثلاثاء - 25 يناير 2022
الثلاثاء - 25 يناير 2022

يبحث عن عروس بنشر «لوحات إعلانية ضخمة»

بلغ سعي عازب مقيم في إنجلترا للحصول على زوجة مناسبة والهروب من الاختيار المسبق من قبل والديه، حد صرف آلاف الجنيهات الاسترلينية على نشر لوحات إعلانية ضخمة في الشوارع طلباً للفوز بزوجة من اختياره.

ونشر محمد مالك (29 عاماً) لوحات إعلانية بطول يزيد على 6 أمتار في أنحاء متفرقة من شوارع برمنغهام، عليها طلب لكل من ترى في نفسها إمكانية أن تصبح زوجة مناسبة له، مع إضافة موقع إلكتروني أنشأه خصيصاً لتلقي الطلبات من السيدات الراغبات.

ويُحيي الشاب زوار موقعه الإلكتروني بفيديو ترحيبي يقول فيه: «مرحبا، أنا مالك، ربما شاهدت إعلاناتي في أنحاء متفرقة من المدينة».

ويضيف: «أعيش في لندن، وأنا رائد أعمال وعاشق للطعام وشخص متدين».

ويتابع الشاب أنه يبحث عن امرأة ملتزمة بدينها ويؤكد انفتاحه على التعايش مع زوجة من أي عرق، على أن تكون قادرة على مواكبة أقاربه في حبهم لكثرة الثرثرة.

ويقول صاحب الإعلان المثير للجدل: «أنتمي لعائلة من أصول بنجابية، لذا قد يكون المزاح والثرثرة من المهارات المهمة التي تجيدها زوجتي المستقبلية».

ويشير إلى أن عائلته تتكون منه ووالديه، مبيناً أنه الابن الوحيد لوالديه.

ويطلب مالك من المهتمات ملء النموذج الخاص الموجود في موقعه الإلكتروني، والذي يحمل تفاصيل مثل الاسم والعمر كما يطلب منهن كتابة القليل عن حياتهن مثل الوظيفة أو الهوايات وما إلى ذلك.

ويرد الشاب في قسم الأسئلة الشائعة بأنه لا يُعارض تقليد ترتيب الزواج أو اختيار الزوجة من قبل الأهل، بل يحاول فقط العثور على زوجته المستقبلية بنفسه.