السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

دبي للتسوق يجمع عمالقة الغناء العربي والعالمي

يستمر مهرجان دبي للتسوق في تقديم أفضل العروض والحفلات الموسيقية المباشرة والفعاليات الثقافية بالمدينة. وقد شهدت دبي منذ انطلاق العام الجديد باقة متنوعة من أفضل الفعاليات والعروض التي تضمنت عرض شيكاغو الموسيقي، والعروض الكوميدية، ومهرجان الفن الكبير في برج العرب، وعروض الألعاب النارية اليومية، وعروض الدرون وغيرها الكثير، ليكون عام 2022 بالفعل عاماً لا يُنسى في تاريخ المهرجان الأكبر في العالم.

يحفل الأسبوع الخامس من النسخة السابعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، في الفترة من 10 إلى 16 يناير بمزيد من الإثارة مع ظهور شخصية هاري بوتر في مول الإمارات، وحفلات موسيقية وعروض ترفيهية غير مسبوقة، وحفلات موسيقى الجاز في مركز دبي المالي العالمي، ومهرجان القهوة في سوق منطقة السيف. كما تنطلق عروض دورا ذا إكسبلورر وباو باترول في دبي فستيفال سيتي مول، وهناك يمكن لعشاق كرة القدم معايشة أجواء وتاريخ كامب نو، في معرض برشلونة.

ولعشاق التسوق، يستمر موسم التخفيضات في المهرجان، الذي يتميز بتقديم تجارب الواقع المعزز في جميع أنحاء المدينة. ويمكن لرواد المهرجان معايشة هذه التجارب من أي مكان في دبي من خلال مسح رمز QR الموجود على حقائب التسوق الخاصة بالمهرجان في كل متجر بالمدينة، لتفتح أمامهم تجربة تسوق لا تنسى.

ولمحبي التجارب الثقافية، يقدم المهرجان عرض Infinita الرائع، من المصمم البريطاني سيسيل بالموند في لاست إيكزيت الخوانيج في إطار فعاليات أضواء دبي؛ المهرجان الذي يمثل أحد عناصر الجذب على مستوى المدينة ويقدم ستة معارض إضاءة تفاعلية ومبتكرة بشكل مذهل من فنانين عالميين في مواقع شهيرة في جميع أنحاء المدينة، ويقام لأول مرة في دبي. علاوة على كل ذلك، نستعرض معكم فيما يلي أبرز فعاليات الأسبوع الخامس من مهرجان دبي للتسوق.

عمرو دياب في دبي

جماهير النجم عمرو دياب على موعد مع الحفل المرتقب الذي يحييه النجم الحائز 5 جوائز بلاتينيوم، ويؤدي خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته على مسرح مدينة دبي للإعلام. تتميز مسيرة «الهضبة» بالكثير من محطات النجاح، وهو الفائز بالعديد من الجوائز الموسيقية العالمية، إلى جانب تسجيل مجموعةٍ من أغنياته أرقاماً قياسية خلال مسيرته الفنية التي تمتدّ إلى نحو أربعة عقود. يشارك الحضور في الاحتفال عبر ارتداء أزياء بيضاء ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

الموعد: 15 يناير 2022

المكان: مسرح مدينة دبي للإعلام

التذاكر: تبدأ من 350 درهماً



نجوى وكاظم



بانتظار رواد المهرجان واحدة من أهم الحفلات التي تجمع بين عمالقة الغناء في العالم العربي بما فيهم القيصر كاظم الساهر وشمس الأغنية نجوى كرم، حيث سيؤدي كلاهما باقة من أبرز الأغاني. ويشهد الحفل مشاركة المطربة الأردنية زينة عماد.

الموعد: 14 يناير 2022

المكان: كوكاكولا أرينا - تباع التذاكر على موقع Platinumlist

التذاكر: 500 درهم

عروض مرحة في ميركاتو مول

يواصل ميركاتو مول تنظيم عروض الترفيه في مهرجان دبي للتسوق، حيث تقدم فرقة ماغريتي للعروض الأكروباتية استعراضاً فريداً من نوعه برؤية عصرية لهذا الفن العالمي هي مزيج من الرقص الإيهامي وفقرات السيرك الجديد. كما يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بعروض الرسم السريع التي تخلب العقل، وأعمال رسامي الكاريكاتير المتجولين وورش مختلفة طوال أيام المهرجان.

الموعد: حتى 30 يناير

المكان: ميركاتو مول، دبي

التذاكر: مجاناً

عمل مسرحي ممتع للصغار



عرض الدمى المتحركة الممتع المستوحى من 4 قصص للكاتب «إيريك كارل» الحائز جوائز عالمية، وهي (ذا فيري هانغري كاتربيلر، وبراون بير براون بير وات دو يو سي وليتيل روبير داك10 ، وعرض ذا لونلي فيريفلاي. مدة هذا العرض المخصص للأطفال 50 دقيقة، ويؤّديه 3 فنانين موهوبين مع 75 دمية متحركة.

الموعد: 15 و16 يناير 2022

المكان: مسرح مول الإمارات، دبي

التذاكر: تبدأ من 125 درهماً

هاري بوتر في مول الإمارات

يحط عالم هوغورتس رحاله في مول الإمارات خلال مهرجان دبي للتسوق ليقدم تجربة هاري بوتر فريدة من نوعها. بالتعاون مع وارنر بروس، وفي أول عرض من نوعه في المنطقة، تقدم عروض فنية رائعة لبعض من أشهر مشاهد روايات وأفلام هاري بوتر. أجواء من الترفيه والأنشطة ذات الطابع الخاص التي تتمحور حول ذلك العالم السحري للفتى الساحر. والدخول مجاناً للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم في متاجر مول الإمارات.

الموعد: 10يناير إلى 10فبراير 2022

المكان: مول الإمارات

التذاكر: مجاناً لمن يتسوق بقيمة 300 درهم أو أكثر

مهرجان «ذا هب» للطعام



مجلس الخوانيج هو الوجهة المثالية للعائلات وعشاق الطعام والمرح والترفيه وقضاء أوقاتٍ ممتعة. وخلال مهرجان دبي للتسوق، يتحول المكان إلى وجهة مخصصة لمهرجان «ذا هب» للطعام حيث يستمتع الزائرون من جميع الفئات العمرية بتناول أشهى الأطباق من المطاعم المحلية، وتمضية يوم ممتع في الهواء الطلق مع موسيقى رائعة.

الموعد: 6 إلى 23 يناير 2022

التذاكر: مجاناً

مليونير «سكاي ووردز»

فرصة كبيرة لزائر سعيد الحظ لكي يحظى بلقب مليونير «سكاي ووردز» في دبي مول خلال مهرجان دبي للتسوق. تطلق سكاي ووردز طيران الإمارات سحباً كبيراً خلال المهرجان، ليتم اختيار فائز واحد كل أسبوع لربح مليون ميل من أميال سكاي ووردز. وحتى 30 يناير، يمكن المشاركة في السحب بإنفاق 100 درهم فأكثر في دبي مول مع مضاعفة فرص الفوز عند التسوق في المتاجر المشاركة في عرض Skywards Everyday في دبي مول. وعند الدفع باستخدام بطاقة ائتمان سكاي ووردز طيران الإمارات، يكسب المتسوق المزيد من أميال سكاي ووردز ويحصل على ميل من الفئة الأولى مقابل كل 4 أميال سكاي ووردز يكسبها.

مليونير SHARE

فرصة كبيرة للمتسوقين في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة للحصول على أرقى منتجات العلامات التجارية الكبرى بخصم كبير للغاية حتى 30 يناير. ويتيح إنفاق 300 درهم إماراتي أو أكثر دخول المتسوق السحب الأسبوعي عن طريق مسح إيصالات الشراء عبر تطبيق SHARE، للحصول على فرصة اقتناص مليون نقطة SHARE لكل إيصال شراء.