الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022

إبراهيم الحكمي: تفاعل الجمهور «زان» حفلي في موسم الرياض

عبر الفنان السعودي إبراهيم الحكمي عن سعادته باستقبال الجمهور السعودي والعربي المميز له خلال حفله الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، واصفاً إياها بالليلة التراثية الطربية في أجواء شتوية «زانها» تفاعل الجمهور مع الأغنيات التي قدمها ومنها؛ كنت خالي البال وأحب الطرب، وسألوني الناس، وغيرها العديد من الأغنيات.



وقدم الحكمي الشكر لهيئة الترفيه ورئيسها المستشار تركي آل الشيخ على جهودهم الكبيرة في تنظيم موسم الرياض بأعلى مستوى فني وترفيهي.



ويستعد المطرب إبراهيم الحكمي لإصدار عدد من الأغنيات السينجل الجديدة خلال الفترة المقبلة، فيما كانت أحدث الأعمال التي طرحها الأغنية الوطنية «بلاد الخير» بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وهي من كلمات وسيم باسعد وألحان صارم وتوزيع إسلام مرغني.



وتقدم منطقة «قرية زمان» إحدى مناطق موسم الرياض الترفيهية، بعد إعلان موسم الرياض عن تمديد فعالياتها حتى الأحد المقبل 16 يناير الجاري، أجواء عائلية فريدة، إذ تعمل على إبراز العنصر التقليدي والتراث الثقافي السعودي، من خلال إعادة إحياء الماضي، وخلق أجواء تحاكي تجربة العيش في الأزمنة الماضية، حيث يتعرف الزائرون على أنماط المعيشة التي كانت شائعة آنذاك، ويخوضون تجارب اجتماعية واقتصادية تحاكي الماضي.



وتشهد المنطقة عروضاً في منطقة «سينما الطيبين»، إلى جانب عروض لألعاب الخِفّة، وعدة فعاليات للمتهمين بالتراث والثقافة والفنون والموسيقى، وتضم 7 مناطق فرعية على مساحة 65 ألف قدم مربعة، وتتميز بجمعها اهتمامات كل الأجيال بطابع تراثي قديم، عبر جلسات مزينة بالأنوار، وعروض تفاعلية تساعد في معايشة التجارب القديمة بكل التفاصيل.