الجمعة - 28 يناير 2022
الجمعة - 28 يناير 2022
No Image Info

فائزون في «دبي للتسوّق»: ممتنون للمهرجان لتحقيقه أحلامنا

يواصل مهرجان دبي للتسوق فعالياته المشوّقة، وتقديم جوائزه القيّمة التي لطالما انتظرها زوار المهرجان من مختلف الجنسيات.

وتعتبر دبي مدينة الأحلام التي تقدّم الكثير من الفرص لسكانها وزوّارها، فيما تزداد هذه الفرص خلال المهرجانات والأحداث التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لا سيما مهرجان دبي للتسوق الذي تشهد مسيرته الحافلة والطويلة على فوز الكثير من الأشخاص ضمن سحوباته الكبرى، وكذلك الجوائز التي يقدّمها الشركاء الاستراتيجيون والرعاة الرئيسيون.

وفي هذا الدورة المميزة للمهرجان التي تصطحب الزوار والمتسوقين معها في رحلة إلى عالم الربح، تأتي سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، والتي تتضمن سحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات إنفينيتي الكبرى، وسحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، إلى جانب سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي وسحوبات ايديلز لتزيد من فرص الربح الوفير، وتساهم في إدخال الفرحة إلى قلوب الفائزين ممن يحرصون على التسوق خلال فترة المهرجان.

وتتنوع الجوائز التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق، والتي تبلغ قيمتها الإجمالية نحو 30 مليون درهم ما بين مبالغ نقدية وسيارات فاخرة وسبائك من الذهب، حيث أصبح التسوق خلال أيام المهرجان مقترناً بشكلٍ وثيق مع فرص الربح الوفير.

وتستقطب سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى التي تقدمها مجموعة دبي للذهب والمجوهرات اهتمام عشاق الذهب والمجوهرات والألماس، الذين يقدمون على الشراء خلال هذا الموسم الذي يمكّنهم من ربح جوائز ذهبية، فضلاً عن خوض تجربة تسوق مثالية في سوق الذهب والأسواق الأخرى مع اعتدال الطقس، وأيضاً مع تنوع المشغولات وجودتها التي توفرها المتاجر، كيف لا؟ وهي المتواجدة في «دبي مدينة الذهب».

هنا نتعرف على مذاق الربح مع عدد من الفائزين في سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، حيث نتعرف إلى تجربتهم في التسوق، وشعورهم بعد الاتصال بهم وإخبارهم بفوزهم بالجوائز، وما هي مخططاتهم المستقبلية؟ حيث قالوا:

250 غراماً من الذهب



قالت نوسرات، والدة أرين سي من الهند: «أنا مقيمة في دبي منذ ما يقارب 3 أعوام، وهذه المرة الأولى التي أشارك بها بسحب خلال مهرجان دبي للتسوق. أعمل صيدلانية، وقد رافقت مديرتي لشراء بعض الذهب لقريبتها، وحين أخذنا القسيمة، طلبت مني مديرتي أن أكتب فيها اسم ابنتي الرضيعة، وهو ما فعلته دون أن أتوقع الربح. ولكننا والحمد لله ربحنا 250 غراماً من الذهب. في البداية اعتقدت أن الأمر مزحة! ولكن بعد الاتصال بي والتأكد من ذلك فرحت فرحاً شديداً. ولا شك أن هذه الجائزة مميزة وأفكّر ببناء منزلنا الجديد بقيمة هذه الجائزة. أشكر الله وأشكر جميع القائمين على هذه الجائزة».

لا أصدق



من جهتها، قالت زينات خضر من إيطاليا: «أنا مقيمة في دبي منذ عام 2015، وقد جربت حظي في سحوبات أخرى من قبل، ولكنني لم أفز بأي منها حتى اليوم. ولكن هذه المرة قررت المشاركة في هذا السحب بالذات لأول مرة. حيث إنني ذهبت مع أمي إلى سوق الذهب في دبي لتشتري لي هدية عيد ميلادي، والتي كانت متأخرة عن موعدها. فعند شرائها ودفع قيمتها تسلمنا قسيمة لكي نقوم بتعبئتها».

قلت للبائعة أنا سأقوم بذلك، وعلى الرغم من أنني أشعر بأنني لست محظوظة إلى هذا الحد، إلا أنه وبعد أن جاءني اتصال يخبرني فيه بأنني فزت بالجائزة، أدركت أن هذا الشعور ليس في محله، بل أنا محظوظة، مع أنني ما زلت لا أصدق أنني ربحت ربع كيلوغرام من الذهب، وحققت جزءاً من أحلامي".

هدية الأم



ومن ناحيته، قال محمد من باكستان: «أنا مقيم في أبوظبي منذ فبراير 2019، وسعيد للغاية وممتن لدولة الإمارات العربية المتحدة ولمثل هذه المبادرات الرائعة. وصراحةً، لا أعرف كيف فزت حيث كان حلمي وقد تحقق، وكنت متفاجئاً جداً لأن هذا كان آخر شيء أتوقعه. ذهبت إلى متجر الذهب لشراء هدية لأمي وطلبوا مني ملء قسائم السحب هذه، وهو ما فعلته وليس لدي أمل كبير بالربح. ولكن الحمد لله ربحت ربع كيلوغرام من الذهب، والآن يمكنني الاهتمام بأشياء أخرى في الحياة، باستثناء الذهب، ولو لبعض الوقت».