الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022

«دبي للتسوق» يطلق مسابقة لإنتاج فيلم قصير والجائزة 200 ألف درهم

تتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، من أجل الاحتفاء بتجربة مهرجان دبي للتسوق من خلال صنع محتوى رقمي إبداعي.

ودعا المهرجان صُنّاع المحتوى في الإمارات لإحياء مهاراتهم في التصوير بالفيديو والتحرير من خلال إنتاج فيلم قصير مدته 30 ثانية إلى دقيقة واحدة حول موضوع «أروع أوقات السنة» ومن ثم نشره عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم باستخدام الهاشتاغ #DSFWONDERS على منصتي إنستغرام وتيك توك حتى تاريخ 25 يناير 202 لفرصة الفوز بجوائز قدرها 200 ألف درهم.



وتزخر المدينة خلال مهرجان دبي للتسوق بعروض التسوق الرائعة والأسواق الخارجية والأنشطة المسلية ومعالم الجذب السياحية والفعاليات المبهرة.

وتقدم مسابقة #DSFWONDERS فرصة لصناع المحتوى لإبراز أجواء المهرجان المليئة بالتشويق من خلال محتوى رقمي إبداعي عبر منصتي إنستغرام وتيك توك.

ويمكن متابعة جميع الفعاليات الخاصة بالمهرجان على الموقع الإلكتروني www.mydsf.ae أو حساب @CelebrateDubaiأو @StyledByDubai أو @dsf_Markets، والتي يمكن لصنّاع المحتوى الاختيار منها.

وللاشتراك بالمنافسة، على المتسابقين تصوير وإنتاج فيلم قصير يستعرض 3 مواقع مختلفة في دبي على الأقلّ، بما فيها أبرز فعاليات مهرجان دبي للتسوق سواء كانت وجهات التسوق الرائعة، أو الفعاليات الاحتفالية، أو المعالم المميزة، أو المطاعم، أو الفعاليات المباشرة، أو عروض الدرون والألعاب النارية، ومن ثم تحميل المحتوى الخاص بهم على منصتي إنستغرام وتيك توك باستخدام الهاشتاغ #DSFWONDERS، والوسمين @CelebrateDubai على إنستغرام و@DiscoverDubai على تيك توك.



ويعتبر الابتكار والإبداع في التصوير والتحرير مفتاح النجاح والفوز في المسابقة، حيث يمكن للمشاركين استخدام خصائص وتقنيات فنية عدة مثل إضافة النص، أو موسيقى أو التعليق الصوتي، أو فلاتر خاصة بمنصة التواصل الاجتماعي لإضفاء عنصر الإبهار على المحتوى المصور قبل تحميله على إنستغرام وتيك توك.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة: «تلعب منصات التواصل الاجتماعي في يومنا الحالي دوراً مهماً في تواصل المجتمعات، وتبادل الخبرات والتجارب، وإبراز ما تقدمه الوجهات المختلفة. ولطالما كان مهرجان دبي للتسوق حدثاً مميزاً في أجندة فعاليات دبي على مدار الأعوام السابقة».



وتابع: ونحاول في كل عام أن نخطو خطوة إلى الأمام لإثراء تجارب الزوار والمتسوقين من خلال مجموعة من الفعاليات ذات المستوى العالمي والعروض المبتكرة. وهذا العام، ومن خلال الشراكة مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، يسرنا أن ندعو صنّاع المحتوى في دولة الإمارات لسرد قصصهم المستوحاة من مهرجان دبي للتسوق من خلال عدسات هواتفهم، وتسجيل تجاربهم الخاصة مع المهرجان. ونتطلع إلى تلقي مشاركاتهم المبدعة التي اعتدناها منهم، ونتمنى لهم كل التوفيق للفوز بالجوائز القيمة.

وسوف يتم عرض محتوى الفائز والمؤهل عبر حساب @CelebrateDubai على منصة إنستغرام، حيث سيحصل الفائز على جائزة نقدية قدرها 150 ألف درهم. وسيتم اختيار فائزين اثنين بجائزة منصة تيك توك والتي يبلغ قدرها 25 ألف درهم لكل منهما، حيث سيتم عرض المحتوى الذي قدماه على حساب @discoverdubai.

وتتولى لجنة تحكيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة اختيار الفائزين بعد مراجعة كل الأعمال المقدمة.