الثلاثاء - 18 يناير 2022
الثلاثاء - 18 يناير 2022

نجوم هوليوود في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة بأبوظبي

ترحب أبوظبي بكوكبة من نجوم هوليوود المشاركين في الدورة العاشرة من معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، أكبر مهرجانات فنون الترفيه العصرية وأكثرها شعبية بالمنطقة، والذي يُقام للمرة الأولى في العاصمة الإماراتية خلال الفترة من 4-6 مارس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، بدعم من دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

ويشارك هؤلاء النجوم في لقاءات وحوارات ومقابلات حية مع الجمهور، وذلك ضمن برنامج المعرض الحافل بالعروض الترفيهية من فرق الشخصيات الكرتونية وموسيقى الروك البديل والتجارب وورش العمل وفعاليات التواصل مع أبطال الأفلام والقصص المصورة والخيال العلمي. ويستمع الزوار أيضاً إلى حوارات مع ألمع الشخصيات في عالم السينما ومنصات بث الأفلام والمسلسلات، ومشاهدة مسيرات أزياء شخصيات القصص المصورة.

وتشمل القائمة الأولى من ضيوف المعرض نجوم هوليوود مايكل روكر وجون بيرنثال، وممثل الصوت الأمريكي تشارلز مارتينيت، والممثلة البريطانية ناتالي إيمانويل. وحظي روكر بشهرة عالمية واسعة بتجسيده شخصية يوندو يودونتا في فيلم «جارديانز أوف ذا جالاكسي» إلى جانب مشاركته في أفلام وعروض تلفزيونية ناجحة مثل فيلم «ذا سوسايد سكواد»، ومسلسل الرعب التلفزيوني «ذا ووكينج ديد» من «إيه إم سي ستوديوز».

بدوره، تألق جون بيرنثال في أداء شخصية شين وولش في مسلسل «ذا ووكينج ديد» بين عامي 2009 و2013، والشخصية الرئيسية فرانك كاسل في مسلسل «ذا بانيشر» من «مارفيل»، وشارك أيضاً في العديد من الأفلام مثل «ذا وولف أوف وول ستريت» و«بيبي درايفر» و«فيوري». وحققت ناتالي إيمانويل نجاحاً كبيراً في مسلسل «جيم أوف ثرونز» على منصة «إتش بي أو» وفيلمي «فاست أند فيوريس» السابع والتاسع، فيما جسد تشارلز مارتينيت بصوته العديد من الشخصيات الرئيسية بما في ذلك ماريو ولويجي وواريو ووالويجي في لعبة «سوبر ماريو بروس» من «نينتيندو».

أسعار التذاكر

ويمكن للجمهور شراء تذاكرهم بأسعار تبدأ من 115 درهماً لتذكرة اليوم الواحد، و280 درهماً للتذكرة العادية لمدة 3 أيام، و500 درهم لتذكرة كبار الزوّار لمدة 3 أيام، و2500 درهم لتذكرة كبار الزوّار المميزة. ويحظى حاملو تذاكر كبار الزوّار بخدمة الدخول السريع، وطوابير انتظار خاصة في مناطق لقاء النجوم. وتمنح تذكرة كبار الزوّار فرصة حصرية للقاء أحد المشاهير مع التقاط صورة تذكارية معه أو الحصول على توقيعه إلى جانب دخول حصري لمدة ساعة واحدة إلى قاعات المعرض قبل موعد الافتتاح يوم الجمعة (4 مارس).

ويضم المعرض، الذي يقام في القاعتين 8 و9 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، مسرحاً يحتضن عروضاً لأفلام ومقاطع تشويقية حصرية وحلقات نقاش مع النجوم والمشاهير ورواد هذا القطاع. علاوة على ذلك، تمنح منطقة الألعاب، التي تدعمها «غيمز كون»، هواة الألعاب الإلكترونية فرصة اختبار مهاراتهم في مباريات تنبض بالحماس والمنافسة إلى جانب تجربة أحدث الألعاب والابتكارات. ويستمتع الزوّار أيضاً بالعديد من المفاجآت مع إمكانية اقتناء قطع وتذكارات حصرية. وتشهد قاعات المعرض يومياً برنامجاً حافلاً من التجارب الملهمة مثل دروس التنكر في أزياء الشخصيات الكرتونية المفضلة، وجلسات الفنون والإبداع والرسوم المتحركة التي يقدمها خبراء متخصصين.

وقالت هانيشا كومار، مديرة التسويق في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة: "كرسنا جهودنا ومواردنا للوفاء بالتزامنا بتوفير تجربة استثنائية لا تُنسى لجمهور فنون الترفيه العصرية والأفلام والقصص المصورة والخيال العلمي خلال هذه الدورة المرتقبة من المعرض في العاصمة أبوظبي. وينتظر زوارنا باقة فريدة من التجارب بمشاركة كوكبة من النجوم من بينهم ناتالي إيمانويل ومايكل روكر وجون بيرنثال وتشارلز مارتينيت، المعروف بأدائه الصوتي الرائع لشخصيات لعبة سوبر ماريو بروس".

يذكر أن «معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة» يجري تنظيمه وفقاً لمعايير الصحة والسلامة «أول سيكيور»، التي طورتها «إنفورما»، الشركة المنظمة للحدث. وتتماشى هذه التدابير مع الإجراءات الاحترازية التي تعتمدها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لضمان صحة وسلامة الجميع.