السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

تمزق 32 فستان زفاف بقيمة 11 ألف دولار

قررت عروس أخذ حقها من محل لفساتين الزفاف في جنوب غرب الصين على طريقتها الخاصة، بعدما رفض المحل استرداد مبلغ تأمين كانت قد دفعته لحجز الفستان قبل إلغاء حفل الزفاف في اللحظات الأخيرة.

وصبّت المرأة غضبها على المحل بتمزيق فساتين زفاف بلغ عددها 32 فستاناً بالمقص، بعد رفض المحل استرداد قيمة التأمين البالغة 550 دولاراً، في سلوك انتقامي بلغت خسائره 11 ألف دولار بحسب موقع "Insider".

وانتشر على موقع «ويبو» الصيني للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو للسيدة وهي تقطع فستاناً تلو الآخر غير آبهة بعواقب سلوكها، فيما يمكن سماع صوت إحدى العاملات في المحل وهي تحذرها بأن الفساتين باهظة الثمن.

ووفقاً لموقع "Suhu" الصيني فقد وقعت الحادثة في محل لبيع وتأجير فساتين الزفاف والمناسبات في منطقة جيانغجين في 9 يناير الجاري، بعدما ألغت السيدة باقة حفل زفاف تبلغ كلفتها 1250 دولاراً كانت قد حجزتها في أكتوبر 2021.

وفي الفيديو تظهر المرأة وهي تواصل تقطيع فساتين الزفاف بينما يحذرها الشخص الذي يصور الفيديو بأن كل فستان تبلغ كلفته ما يعادل آلاف الدولارات.

وترد العرس: «حتى ولو كانت قيمته عشرات الآلاف، لا بأس، اتصل بالشرطة».

وحذرت العاملة بالمحل السيدة وهي تمزق أحد ثياب الزفاف التقليدية الصينية باللونين الأحمر والذهبي من أن كلفته تبلغ 10 آلاف يوان صيني، أو ما يعادل حوالي 1500 دولار.

وتصر المرأة على سلوكها الغاضب بالرد عليه أنها ستواصل حتى لو كانت قيمته تبلغ 100 ألف يوان صيني (74 ألف دولار).

وأظهر تقرير نشرته قناة تلفزيونية محلية وصول رجال الشرطة إلى المحل وعملهم على فحص الفساتين التالفة.