الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

بـ192 ألف دولار.. يصنع طائرة حقيقية في حديقة منزله

ابتسمت عائلة بريطانية أخيراً بعد أن أكملت صنع طائرة حقيقية صممها الأب وأكمل تركيبها في حديقة منزله بعد أن تكلفت 192 ألف دولار.

وذكرت صحيفة صن أن أشوك أليسيريل، 38 عاماً، وزوجته أبهيلاشا دوبي، 35 عاماً، وتارا، 6 أعوام، وديا، 3 أعوام، ينتظرون بفارغ الصبر القيام بأول رحلة جوية لهم بعد الانتهاء من المشروع الذي تطلب أكثر من 1500 ساعة عمل على مدار سنتين.

وأشار أشوك الذي يمتلك رخصة طيار إلى أن الأمر كان أشبه بامتلاك لعبة جديدة ولكنها أكثر متعة وإثارة، شاركنا جميعاً في صنعها، وتابعنا تحقيق الحلم خطوة بخطوة.

بينما أكدت أبهيلاشا أن زوجها عمل بجد خلال العامين الماضيين والآن تحقق الحلم أخيراً.

وقالت: "بدأنا في توفير المال خلال عملية الإغلاق الأولى، وكنا نعلم أننا نريد دائماً امتلاك طائرتنا الخاصة، وفي الأشهر القليلة الأولى كنا ندخر الكثير من المال لذلك اعتقدنا أننا سنتمكن من إنجازها".

وذكرت" الفتيات يتملكهن الشغف والترقب للتحليق في الهواء في مركبتنا الخاصة، لقد سافرن عدة مرات فقط من قبل ولكن لم يسبق لهن التحليق مع والدهن كطيار، لذلك أنا متحمسة حقاً لمعرفة ما سيكون عليه الأمر."

وأضافت: "سيكون الأمر مذهلاً، بعد كل الساعات والليالي المتأخرة، سندرك أن الأمر يستحق العناء بمجرد صعودنا معاً إلى السماء، وبالفعل حجزنا رحلة طيران إلى نيوكواي كأول عطلة عائلية لنا على متن الطائرة."