الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

رأس الخيمة تحتفي بحلول السنة الصينية الجديدة «عام النمر»

رأس الخيمة تحتفي بحلول السنة الصينية الجديدة «عام النمر»

يشهد «منار مول» و«الحمرا مول» التابعان لشركة «الحمرا»، برنامجاً متميزاً من العروض الموسيقية الحية والعروض الراقصة بمناسبة حلول السنة الصينية الجديدة واحتفاءً بالثقافة والتقاليد الصينية العريقة بين 21 يناير و1 فبراير 2022.

ووفقاً لتقويم الأبراج الصينية، سيحمل عام 2022 اسم «عام النمر» ويبدأ من 1 فبراير 2022 حتى 21 يناير 2023. ويرى الصينيون أن النمر أقوى الحيوانات البرية على الإطلاق، ويجسّد برج النمر رمزاً للقوة والشجاعة في الموروث الصيني.

ويدعو «منار مول» و«الحمرا مول» زوارهما للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية على وقع ضربات عازفي الطبول الصينيين والراقصين الشعبيين الذين سيصطحبون المتفرجين في رحلة غامرة إلى عالم مفعم بالجمال والرشاقة والإيقاعات المتميزة.

وإضافة إلى الأنشطة الاحتفالية الأنيقة، يمكن للزوار أيضاً مشاهدة رقصة التنين التي تجسّد قيم القوة والجرأة والتميز، إلى جانب رقصة الأسد التي ترمز إلى القوة والاستقرار والتفوق.

وتقام الأنشطة الاحتفالية في مواعيد منتظمة يومياً من الساعة 4 مساء حتى الساعة 8 مساء، وتشمل أيضاً عروض رياضة «كونغ فو» القتالية والعروض البهلوانية.

ويحتضن كل من «منار مول» و«الحمرا مول» مجموعة متنوعة من متاجر التجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه التي تجعلهما وجهات مثلى لقضاء أوقات مميزة بصحبة الأسرة والأصدقاء في رأس الخيمة والإمارات الشمالية.

وفي ضوء توفيرهما لمزيج متنوع من متاجر البيع بالتجزئة ومنافذ المأكولات والمشروبات وأماكن الترفيه، يجسد كل من «منار مول» و«الحمرا مول» وجهة مثالية لقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء في رأس الخيمة والإمارات الشمالية.