الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«قرارات غيرت التاريخ».. بودكاست يضيء على لحظات فارقة

يدور بودكاست «قرارات غيرت التاريخ» الناطق باللغة العربية حول القرارات التاريخية ويتعمق في العواقب التي تلتها. وتشمل الموضوعات التي يركز عليها البودكاست، التطورات السياسية والعسكرية والتكنولوجية.

ويندرج البودكاست الذي أطلقته شبكة رايزينج جيانتس نتوورك ويعتبر أول بودكاست قائم على الاشتراك، تحت تصنيف جديد يُدعى "RGN أصلي" وهي سلسلة من التدوينات الصوتية المبنية على أحداث واقعية التي تدعمها شبكة رايزينج جيانتس نتوورك. وتبلغ قيمة الاشتراك في البودكاست 4.99 درهم (عبر أبل بودكاست Apple Podcasts).

يقدم البرنامج عبدالله المنصور وهو مذيع أخبار إذاعي ومعلق وفنان صوتي معروف، ويُسرد البرنامج بطريقة صوتية مميزة بهدف تسليط الضوء على لحظات تاريخية مهمة ومناقشة آثارها طويلة الأمد.

وسيستعرض البرنامج بعضاً من القصص الرائعة التي ما زالت قيد الإعداد وتشمل على سبيل المثال لا الحصر قصة أول استخدام للأسلحة النووية وقصة مارك زوكربيرج الملهمة.

ونظراً لأن البودكاست سرعان ما أصبحت واحدة من أشهر وسائل استهلاك المحتوى للأفراد في المنطقة؛ أتمت شبكة RGN استعدادها لإطلاق إصداراتها في الربع الأول بمجموعة كاملة من التدوينات الصوتية المندرجة تحت فئة RGN أصلي.