الثلاثاء - 17 مايو 2022
Header Logo
الثلاثاء - 17 مايو 2022

«احتفظوا بأيديكم لأنفسكم».. مقدم «غرامي» يحذر الحضور من «الصفعات»

«احتفظوا بأيديكم لأنفسكم».. مقدم «غرامي» يحذر الحضور من «الصفعات»

بيرتون مازح الجمهور حول صفعة سميث

لم يتأخر مقدم العرض الأول لحفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية في ممازحة الحضور، حول الصفعة التي تلقاها مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار كريس روك من النجم ويل سميث.

وجاءت دعابة ليفار بيرتون في بداية فقرات العرض الأول لجوائز غرامي، الذي يشهد توزيع أغلب الجوائز، وأقيم قبل ساعات من الحفل الرئيسي المنقول على الهواء مباشرة يوم الأحد.

وقال الممثل: «أريد تحذيركم جميعاً بأن مقدم الفقرة التالية هو ممثل كوميدي، لذا أوجه تحذيري للجميع، ابقوا في مقاعدكم واحتفظوا بأيديكم لأنفسكم».

ولم تتوقف الدعابة عند هذا الحد، إذ صعد بعدها الممثل نيت بارجاتزي إلى المسرح مرتدياً خوذة سوداء كبيرة.

وبدأ حديثه بينما بدت الدهشة على وجوه الحضور «قالوا إن على الممثلين الكوميديين ارتداء هذه الخوذة بعد الآن إذا أرادوا توزيع الدعابات أثناء تقديم حفلات الجوائز».



وتابع وسط ضحكات الحضور «ربما لا تغطي وجهك، لكنها تحمي في حال تعرضت لضربة قوية في الرأس».

كما كانت صفعة سميث التي باتت واحدة من أبرز اللحظات في تاريخ الأوسكار حاضرة أيضاً في حديث مقدم الحفل ومقدم البرامج الكوميدية تريفور نوح، الذي أكد «سنُبقي أسماء الجميع بعيداً عن أفواهنا»، وذلك في إشارة لصراخ ويل سميث تجاه كريس روك بأن يُبقي اسم زوجته جادا بعيداً عن فمه.

وفي وقت لاحق من الحفل أيضاً لم يفوت المغني ومؤلف الموسيقى كويستلوف فرصة الدعابة على حساب الصفعة التي تلقاها الممثل الكوميدي، طالباً من الجميع أن يحرص على الاحتفاظ بمسافة مئات الأمتار عنه أثناء تقدم فقرته في الحفل.

يذكر أن سميث اعتذرا لاحقاً للجميع بمن فيهم كريس روك عن الحادثة التي شهدها حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 بعدما ألقى الممثل الكوميدي دعابة حول زوجته حليقة الرأس جادا بينكيت.