الأربعاء - 18 مايو 2022
الأربعاء - 18 مايو 2022

"رمضان في دبي".. تجارب متجددة مع أطيب المأكولات

تتميز فعاليات "رمضان في دبي 2022" التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من تجارب الطعام في أجواء اجتماعية مميزة.

وما بين تجارب جديدة في الخيم الرمضانية والمطاعم المختلفة التي تقدم وجبات الإفطار والسحور، مروراً بمبادرات المساهمة بالخير والتبرع بوجبات لكل محتاج، توفر عروض مطاعم دبي الرمضانية ما يناسب أذواق الجميع.

وتقدم "زوماتو"، التي تدير خدمة توصيل الطعام مع تصنيف المطاعم وأفضل الوجبات طلباً، عبر موقعها الإلكتروني وتطبيق الهاتف الذكي، قائمة مقترحات لأفضل 100 تجربة طعام في رمضان هذا العام، ومن بينها وجبات الإفطار؛ الجديدة للذي يفضل تجربتها.


ومن جهتها تقدم منصة Frying Pan Adventures رحلة مع فنون الطهي، مع نصائح خبراء الطعام للعثور على تجارب إفطار فريدة من جميع أنحاء العالم. ويمكن متابعة حساب @fryingpanadventures على إنستغرام للتعرف على أطباق الإفطار المتنوعة من فلسطين، والأردن، والمغرب، وسريلانكا، وإيران، وإثيوبيا، وأوزبكستان.


ويوفر موقع Lovin Dubai فرصة رائعة لتواصل الأفراد والمجتمع في رمضان من خلال التبرع بوجبة إفطار واحدة محلياً عند استخدام هاشتاغ #ShareAnIftar فقط في حين مشاركة الزوار صوراً لتجارب الإفطار في المدينة.