الجمعة - 27 مايو 2022
الجمعة - 27 مايو 2022

لماذا احتفلت مي عزالدين بـ"عايقة" جزيرة غمام؟

تصدرت الحلقة 4 من مسلسل جزيرة غمام لمي عزالدين "تريند" وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، عقب الأحداث المُشوقة التي شهدتها.

وشهدت الحلقة 4 من مسلسل جزيرة غمام، أحداثاً مثيرة حيث حاولت "العايقة"، التي تقدم دورها الفنانة مي عزالدين اقتحام الكثير من بيوت الجزيرة، والتأثير على أهلها باستغلال جمالها الفاتن، وقدرتها على تجميل بنات الجزيرة وضرب الودع، ومحاولتها جذب الرجال لها اعتماداً على جمالها الفاتن.

وتتابعت أحداث الحلقة، حيث شاهد عرفات الذي يُجسد دوره الفنان أحمد أمين والده الشيخ مدين عند الساحل في رؤيا تصافحا فيها بشدة بعد أن طرده شقيقه من المبنى، وأرسل له رسالة مُفادها أن الجزيرة ستمر بكارثة خطيرة ثم وقف عرفات للبحث عن الرزق.


وبعد أحداث الحلقة 4 من المُسلسل أشاد مٌتابعو التواصل الاجتماعي بأداء الفنان أحمد أمين، وتحول أدائه من الكوميدي الذي تعود عليه جمهوره لأدائه السلس الجاد في "جزيرة غمام" إضافة لأن العبارات والجمل الصوفية التي يُطلقها خلال أحداث المُسلسل لاقت رواجاً كبيراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن تلك الجمل: "العين بتشوف على قدها، لكن القلب بيشوف قد البحر".


مي عز الدين تحتفل

من ناحية أخرى احتفلت الفنانة مي عز الدين بنجاح دور العايقة الذي أدته ضمن أحداث المُسلسل، وقامت بنشر فيديو لمٌقلدة النجوم نانسي زيدان وهي تُقلدها في دورها ضمن أحداث "جزيرة غمام"، وعلقت مي: "شاطرة جداً.. بشكرك على مجهودك وحبك.. #العايقة".

مسلسل "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي، ومي عزالدين، وأحمد أمين، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد جمعة، ووفاء عامر، وعبدالعزيز مخيون ورياض الخولي وغيرهم.

ويحكي المٌسلسل قصة جرت أحداثها قبل 100 عام لقرية تقع على البحر الأحمر كانت تعيش في أمن وهدوء، وتعكرت بعد أن كانت مكاناً هادئاً مستقراً، ويطرح المؤلف عبد الرحيم كمال سؤالاً: كيف يمكن للوافد وللمتغيرات والأطماع والنفوس أن تحول الاستقرار إلى فوضى؟