السبت - 21 مايو 2022
السبت - 21 مايو 2022

Netflix تُعلق على تقليد «الكبير أوي 6» لـ«لعبة الحبار»

علقت شبكة Netflix على تقليد مسلسل «الكبير أوي 6» لمسلسلها الكوري الشهير "لعبة الحبار" Squid Gam خلال أحداث الحلقة السابعة.



وتصدرت الحلقة السابعة من المُسلسل وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شهدت أحداثاً كوميدية أهمها دخول أهل المزاريطة في لعبة «الحبار» أو «لعبة السبيط» كما أسموها، وخاضوا أول تحدٍ مع بعض التغييرات في اللعبة.



ونشرت Netflix عبر الحساب الرسمي على «فيسبوك» صورة لإحدى شخصيات مسلسل "لعبة الحبار" Squid Game وهو الرجل العجوز الذي كان يرتدي الرقم «001» خلال اللعب، وكتبت تعقيبا: «الكبير أوي... أووي»، إذ ارتدى الكبير أوي الذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد مكي نفس الرقم.



وأضافت «نتفليكس» في تعليق على الصورة مستخدمة جملة «الكبير» الشهيرة «جزرة وقطمها جحش».



وبدأت أحداث الحلقة السابعة من «الكبير أوي 6» باستيقاظ أهالي المزاريطة ليجدوا أنفسهم في مكان غريب ويرتدون ملابس باللون الأخضر، ولا يعرفون أين هم أو من أخذهم إلى هذا المكان إلا أولاد «الكبير»: «العترة» و«جوني» الذين قالا إنهما داخل «لعبة الحبار». وحاول «الكبير» إقناع الجميع بالخروج من «اللعبة» لكنهم أصروا على اللعب ليكتشفوا بعدها أن من يخسر يقتل ولم يتمكنوا من الهروب، وارتدى كل لاعب جهازاً كهربائياً في ساقه، ومن يتحرك وتراه العروسة يتعرض للكهرباء ويموت.



مسلسل «الكبير أوي 6» من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، ومن تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.