الجمعة - 27 مايو 2022
الجمعة - 27 مايو 2022

جوائز تنتظر زوار وجهات سياحية بدبي في رمضان

جوائز تنتظر زوار وجهات سياحية بدبي في رمضان

سيحصل 30 شخصاً محظوظاً يقومون بتقييم تجربتهم في مطاعم سيتي ووك على فرصة الفوز بعملة ذهبية عيار 24 قيراطاً لكل منهم

تحتفي ثلاث وجهات سياحية بدبي، وهي سيتي ووك، لا مير، وذا بييتش، بأجواء شهر رمضان المبارك هذا العام، عبر تقديم مجموعة من الجوائز الرائعة لزوارها.

وللحصول على فرصة الفوز بالجوائز، يتوجب على الضيوف التوجه إلى أي من المطاعم التي تقدم وجبات الإفطار والسحور في هذه الوجهات وتقييم تجربة إفطارهم أو سحورهم على صفحة الوجهة على فيسبوك، أو موقع Trip Advisor أو على غوغل.

ويجري اختيار الفائزين كل أسبوع، حيث سيتم تسليط الضوء على أفضل المراجعات على شاشات إعلانية مختارة في أنحاء الوجهات الثلاث.

وللاستمتاع بأفضل تجربة لتناول وجبات الإفطار أو السحور بصحبة العائلة والأصدقاء، توفر مطاعم سيتي ووك الكثير من الخيارات من المطابخ الإقليمية والعالمية التي تجعل قضاء شهر رمضان مميزاً بالفعل.



وسيحصل 30 شخصاً محظوظاً يقومون بتقييم تجربتهم في مطاعم سيتي ووك على فرصة الفوز بعملة ذهبية عيار 24 قيراطاً لكل منهم.

من ناحيتها، تقدم لا مير، الوجهة الشاطئية بدبي، بيئة مثالية للزوار للاستمتاع بوجبات الإفطار الشهية لدى مجموعة واسعة من المطاعم الفرنسية والإيطالية والهندية واليابانية وغيرها. وسيكون خمسة أشخاص كل أسبوع على موعد مع الفوز بأربعة تذاكر عائلية لدخول «لاغونا ووتربارك» المائي لقضاء أمتع الأوقات في الهواء الطلق.



ويمكن لزوار «ذا بييتش» مقابل جي بي آر، التوجه إلى أي من مطاعم الوجهة الشاطئية الرائدة، حيث سيحصل 5 أشخاص محظوظين على فرصة الفوز بتجربة بلاتينيوم عائلية في سينما روكسي لأربعة أشخاص كل أسبوع من خلال مشاركة تجربة إفطارهم في شهر رمضان المبارك.

وستكون الوجهات الثلاث مزينة بأجمل ديكورات شهر رمضان لإضفاء تجربة غنية ومنوعة على جميع الزوار أثناء التسوق أو الترفيه أو ارتياد المطاعم.