الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

تعرف على أفضل العروض والمغامرات في مدن ياس الترفيهية

يعتبر كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، من المرافق والمعالم المميزة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع خلال هذا الشهر المبارك بأفضل العروض ولقضاء أوقات مميزة.

فيما يلي دليل شامل لمختلف العروض والمغامرات التي تقدمها المدن والمرافق الترفيهية المميزة في أبوظبي:

بمناسبة شهر رمضان المبارك، تقدم مدن ياس الترفيهية لكل الضيوف خصماً بنسبة 25% على تذاكر الدخول العامة لليوم الواحد لقضاء أوقات عائلية حافلة بالمرح والترفيه.

وسيتمكن زوار هذه المدن من مقيمي دولة الإمارات من الاستفادة من خصم بقيمة 25% على بطاقات الدخول السنوية من الفئة الذهبية عند شراء أربع بطاقات أو أكثر.

عالم فيراري أبوظبي

تقدم فرصة لعشاق السرعة والحماس الاستمتاع بمجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية الملائمة لكل أفراد العائلة، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالنسخ المصغرة من أشهر الألعاب التي تحتضنها المدينة في منطقة العائلة، بينما يقوم الضيوف الأكبر سناً بتجربة لعبة «طيران الأبطال» التي حطمت الأرقام القياسية العالمية كأعلى حلقة أفعوانية في العالم بالإضافة إلى العديد من الألعاب والتجارب الحماسية والشيقة التي تحتضنها هذه المدينة الترفيهية المميزة.

وسيتمتع الضيوف بتذوق أشهى الأطباق الإيطالية في مطعم «ماما روسيلا»، أول مطعم في الشرق الأوسط يقدم بيتزا نابولي التقليدية، المعتمدة من «اتحاد بيتزا نابولي الأصلية».

ياس ووتروورلد أبوظبي

أجواء مفعمة بالمرح لعشاق المغامرات المائية، حيث يمكن للضيوف الصغار قضاء أروع الأوقات في قلعة مرح المخصصة للأطفال، بينما سيستمتع محبو السينما بتجربة سينمائية خماسية الأبعاد الأولى من نوعها في دولة الإمارات والتي تستخدم مؤثرات خاصة لتحفيز الحواس واصطحاب الضيوف في مغامرة مائية مذهلة تمنحهم ذكرياتٍ لا تنسى.

أما بالنسبة لمحبي الحماس والتشويق، فهم على موعد مع تجربة تحبس الأنفاس مع ليوا لووب التي تتميز بانزلاق عمودي للأسفل وتُعد هذه اللعبة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط. ولتجربة متكاملة، يمكن لجميع الضيوف والعائلات تناول الوجبات اللذيذة في مطبخ تشابيز.

كما ترحب ياس ووتروورلد أبوظبي بالضيوف لتجربة ركوب الأمواج وتعلم مهارة جديدة خلال البرنامج التدريبي لركوب الأمواج «فلو كلوب» كل يوم أحد من الساعة 8:00 صباحاً إلى 11:00 صباحاً.

عالم وارنر براذرز أبوظبي

سيكون الضيوف على موعد مع تجربة فريدة تنقلهم إلى عالم شخصيات «دي سي سوبر هيروز» وشخصيات الأنيميشن المفضلة لديهم، واستعادة ذكريات الطفولة، بالإضافة للقاء أبطال «جستس لييغ» في متروبوليس، والتقاط أجمل الصور التذكارية مع باغز باني ودافي داك في كرتون جانكشن، وغيرها الكثير من التجارب التي يمكن اكتشافها عند زيارة عالم وارنر براذرز أبوظبي.

كما يمكن للضيوف مساعدة باتمان في مواجهته للأعداء في «بيت عجائب ذا جوكر» في غوثام سيتي، أو خوض «سباق فاست آند فيريوس» في ديناميت غالتش، لتنتهي هذه الرحلة الشيقة في منطقة بيدروك ومقابلة عائلة العصر الحجري المفضلة لدى الجميع «ذا فلينستونز»، والاستمتاع بوجبات ببرونتو برغرز العملاقة التي تكفي لأكثر من 6 أشخاص!

كلايم أبوظبي

تقدم هذه الوجهة لضيوفها فرصة رائعة لتعلم هواية جديدة من خلال عرض العائلة والأصدقاء، حيث يمكن للضيوف شراء أربع تذاكر بسعر ثلاث تذاكر فقط، تشمل كلاً من تجارب القفز الحر والتسلق الداخلي.

يقدم كلايم أبوظبي مفهوماً جديداً تماماً لتجارب القفز الحر والتسلق الداخلي من خلال أكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم وأطول جدار تسلق داخلي في المنطقة، إلى جانب مجموعة من جدران التسلق الداخلية التي تناسب جميع المهارات والمستويات. ويمكن شراء عرض العائلة والأصدقاء لاختبار القفز الحر الداخلي مقابل 795 درهماً، وتجربة التسلق مقابل 405 دراهم.