السبت - 21 مايو 2022
السبت - 21 مايو 2022

اليوم حلقة تسجيلية من «الاختيار 3».. والمخرج: انتظروا عملاً جديداً

رصدت الحلقة 29 من مسلسل «الاختيار 3 - القرار» والتي تحمل اسم «النهاية»، إرهاصات ما قبل سقوط الإخوان وتنظيمهم الإرهابي بسبب ثورة 30 يونيو.



وخلال أحداث الحلقة الـ29، رصدت الحلقة استمرار تظاهرات الشعب المصري ضد حكم الإخوان، حيث توافد العديد من المتظاهرين إلى ميدان التحرير للمطالبة بإسقاط حكم الإخوان والرئيس المخلوع محمد مرسي.

كما شهدت الحلقة اجتماع مرسي «صبرى فواز» مع مدير مكتبه أحمد عبدالعاطي، والذي يطلب منه الاتصال بوزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسي «ياسر جلال» للاجتماع بحضور رئيس الوزراء، حيث يرغب بتعليمات من الجماعة بتصوير الاجتماع، لتوصيل رسالة إلى الشعب أن الأمور طبيعية.



ويخبر عباس كامل السيسي بطلب مرسي لاجتماع بحضور رئيس الوزراء، ويرد السيسي بأنه كان سيطلب مقابلته بعدما طلب من المجلس الأعلى أن يعطوه فرصة حتى يقنع الرئيس باقتراح آخر، وهو أنه يعلن استفتاء على رئاسته طالما يرفض الانتخابات الرئاسية المبكرة، وهو حل سيرضي كل الأطراف المؤيدة والمعارضة، ليرد عباس كامل أن التقارير الأمنية وخصوصاً في سيناء تقول إنهم رافضون لأي حل ويصرّون على العنف.



حلقة تسجيلية

على صعيد متصل أعلن المخرج بيتر ميمي، انتهاء الحلقات الدرامية للجزء الثالث من مسلسل الاختيار مع انتهاء عرض الحلقة 29، وأعلن مخرج «الاختيار3» أن الحلقة 30 التي ستذاع اليوم الأحد ستكون حلقة تسجيلية.

وكتب بيتر ميمي عبر صفحته على «فيسبوك»: «النهاردة آخر حلقة درامية من مسلسل الاختيار.. شكراً للثقة الكبيرة أننا نكون جزءاً من تسجيل فترة مهمة من تاريخ مصر الحديث.. وبشكر فريق العمل اللي احتمل المسؤولية لأكتر من 3 سنين.. الحلقة ٢٩ بعنوان النهاية».

وتابع بيتر ميمى: «غداً الحلقة 30 وهي حلقة تسجيلية... ونتقابل رمضان اللي جاي إن شاء الله في مسلسل جديد ومشروع كبير جداً بدأ تحضيره من سنين وجه وقته أخيراً.. كل سنة وأنتم طيبين وبخير».