الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

حفلات عيد الفطر بالإمارات.. حضور كامل العدد و«إفيهات» بين النجوم

شهدت حفلات عيد الفطر المبارك التي احتضنتها كل من دبي وأبوظبي، حضوراً لافتاً وصل للآلاف، ضمن أجواء من البهجة والفرح التي افتقدها العديد من الناس طيلة العامَين الماضيَين.



"هتدلع" لايف

وتميزت كل حفلة من الحفلات الغنائية بأحداث خاصة لتفاعل الفنانين مع الجمهور، حيث شهد حفل النجم عمرو دياب، الذي أقيم في ساحة الاتحاد أرينا في العاصمة أبو ظبي ثاني أيام العيد، غناءه أحدث أغانيه «هتدلع» لايف لأول مرة احتفالاً بعيد الفطر، وهي من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم وكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.





"أنت عمري" للرئيس المصري

أما حفل الفنانَين شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر الذي أقيم بالمكان نفسه أمس ثالث أيام العيد، فقد تميزت شيرين بإطلالة كلاسيكية ساحرة، بفستان أسود من Rami Salamoun، وأتى فوقه قفطان بقماش شفاف ومرصع بالحبيبات البرّاقة.

وقدمت شيرين أكثر من 15 أغنية لجمهورها وسط تفاعل كبير، والذي فاجأته بلون طربي بتقديم أغنية «أنت عمري» لكوكب الشرق أم كلثوم، والتي أهدتها للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.



ورود للقيصر

وإلى حفل القيصر كاظم الساهر بالليلة نفسها، فقد تلقى القيصر الورود من معجبيه الذين ألقوا الباقات على خشبة المسرح.



راغب للمجرد: صايع

تميز حفل الفنانَين راغب علامة وسعد المجرد، الذي أقيم في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي يوم الثلاثاء 3 مايو، بأجواء تجمع بين الدعابة والفرح، حيث نجح الفنان راغب علامة في نشر الأجواء الإيجابية والمبهجة كعادته بمداعبة جمهوره وتلبية رغباتهم بالأغنيات المفضلة لديهم بين القديم والجديد، والذي داعب المجرد بفيديو جمعهم سابقاً بعشاء في دبي، قائلاً فيه: "سعد الصايع."

وجاء تعليق المجرد على هذا الوصف، بأن راغب علامة صديق عزيز وروحه مرحة، ويقصد أني «صايع» بالغناء وأدائي مع الجمهور.

في حين أطل المجرد على جمهوره بإطلالة مختلفة كعادته، واضعاً قناعاً أسود على وجهه، والذي خلعه لاحقاً أثناء قيامه بمشاركة راقصي الفرقة، كما أنه تميز بإطلالة «كاجوال» بنطال زهري وقميص أبيض، وُضع عليه رداء يشبه العباءة بنقشة الشماغ بألوان متعددة.

لفتة إنسانية

ولعل أبرز اللفتات التي قام بها المجرد خلال الحفل، هي نزوله عن خشبة المسرح لالتقاط صورة مع أحد معجبيه وهو شاب من أصحاب الهمم، فضلاً عن فتاة أخرى أخذت تصرخ عند رؤيتها للمجرد وعانقته بحرارة.





ناصيف ورحمة رياض

وإلى حفل الفنانَين ناصيف زيتون ورحمة رياض الذي أقيم في فندق فيستيفال سيتي مول، ثاني أيام العيد، الذي تميز بفقدان المنظمين السيطرة على الحضور والمعجبين الذين تهافتوا لالتقاط صور مع الفنان ناصيف زيتون، والذي لفت الأنظار بظهوره مرتدياً ضماداً على يده، ليوضح لاحقاً خلال أحد اللقاءات الإعلامية بأنه قد سقط على يده.

في حين ظهرت الفنانة رحمة رياض بفستان أبيض مزين بقماش تركوازي على الصدر والأكتاف التي جاءت بقصة كروس توب، وذيل للفستان بنفس اللون، والتي أمتعت الجمهور بباقة من أجمل أغنياتها على رأسها أغنية «الكوكب» التي تجاوزت الـ117 مليون مشاهدة على يوتيوب.

حفل عبدالمجيد

ويشهد مسرح كوكاكولا أرينا بدبي اليوم حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله، الذي يطل على جمهوره بعد غياب ست سنوات وتوقفه عن إحياء حفلات غنائية بدبي، والذي شهد إقبالاً لافتاً حيث بيعت التذاكر بالكامل.