الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

هذا سبب انهمار دموع عبدالمجيد عبدالله في حفلته بدبي

هذا سبب انهمار دموع عبدالمجيد عبدالله في حفلته بدبي

عبدالمجيد عبدالله

أحيا الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، حفله الغنائي المنتظر بعد غياب وانقطاع 6 سنوات ضمن فعاليات "العيد في دبي"، مساء أمس الخميس في مسرح كوكاكولا أرينا، بحضور كامل العدد، حيث بيعت التذاكر بالكامل منذ لحظة الإعلان عن تنظيم الحفل.

وقدم الفنان عبدالمجيد مجموعة من أجمل أغنياته الطربية الخليجية التي جمعت بين الجديد والقديم، منها: "غزال ما ينصادي" و"زول غيب أزوال" و"يا بعدهم" وغيرها من الأغاني، التي تناغمت مع مختلف أذواق الحضور، إلا أنه فاجأ الجمهور بانهمار وجهه بالدموع إثر تأثره بكلمات أغنية "مع السلامة"، كما أنه قدم مجموعة من الأغنيات برفقة عزف انفرادي قدمه شخصياً على العود.



في حين عبر عدد من الحضور عن استيائهم وانزعاجهم بسبب عطل تقني بالصوت حال دون وصول الصوت لهم، بسبب جلوسهم بمقاعد مرتفعة عن المسرح، إلا أن العطل التقني سرعان ما تمت معالجته واستمتع الحضور بالأمسية الغنائية الطربية.


ومن الجدير بالذكر، أن الحفل الغنائي للفنان عبدالمجيد عبد الله قد حظي بتفاعل كبير سواءً على منصات التواصل الاجتماعي، من خلال وسم #عبدالمجيد_عبدالله_في_دبي ، أو حتى على شاشات التلفزيون التي قامت ببث الحفل بثاً مباشراً، مثل: روتانا خليجية وتلفزيون دبي ومنصة أوان التابعة لمؤسسة دبي للإعلام.